الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

موعد مباراة الفتح الرباطي ونهضة بركان في الدوري المغربي والقنوات الناقلة

موعد مباراة الفتح الرباطي ونهضة بركان في الدوري المغربي والقنوات الناقلة
موعد مباراة الفتح الرباطي ونهضة بركان في الدوري المغربي والقنوات الناقلة

يتسائل عدد كبير للغاية من متابعي وعشاق الدوري المغربي، عن موعد مباراة الفتح الرباطي ونهضة بركان القادمة، والقنوات الناقلة لهذه المباراة، إضافة إلي توقيت انطلاقها الرسمي في الدول العربية، وهو ما يمكنكم معرفته تفصيلاً عبر موقعنا من خلال السطور القادمة بهذا التقرير.

موعد مباراة الفتح الرباطي ونهضة بركان في الدوري المغربي

ومن المقرر أن يكون موعد مباراة الفتح الرباطي أمام نهضة بركان مساء يوم الثلاثاء المقبل، الموافق 15 من شهر نوفمبر الجاري، ضمن مباريات الجولة الثامنة من منافسات الدوري المغربي للمحترفين موسم 2023/2022.

وكان الإتحاد المغربي لكرة القدم قد أكد عبر موقعه الإلكتروني الرسمي، أن مباراة نهضة بركان والفتح الرباطي سوف يتم انطلاقها وفقاً للمواعيد الآتية:

  • 20:00 بحسب توقيت دولة المغرب
  • 21:00 بحسب توقيت جمهورية مصر العربية والسودان
  • 22:00 بحسب توقيت السعودية وقطر والأردن والكويت
  • 23:00 بحسب توقيت الإمارات وسلطنة عمان

ما هى القنوات الناقلة لمباراة الفتح الرباطي ضد نهضة بركان؟

وستكون القنوات الناقلة لمباراة نهضة بركان والفتح الرباطي في الدوري المغربي، مذاعة عبر قناة "المغربية الرياضية HD1" المفتوحة على القمر الصناعي نايل سات.

اقرأ أيضاً

ويستقر فريق الفتح الرباطي حتى الآن في المركز السابع بجدول ترتيب دوري الرابطة المغربية المحترفة لكرة القدم، وذلك برصيد 12 نقطة جمعها من أصل سبعة مباريات خاضها هذا الموسم، بينما جاء فريق نهضة بركان في المركز الـ13 برصيد ستة نقاط فقط.

موعد مباراة الفتح الرباطي ونهضة بركان الدوري المغربي القنوات الناقلة لمباراة الفتح الرباطي ونهضة بركان توقيت مباراة الفتح الرباطي ضد نهضة بركان مباراة الفتح الرباطي ونهضة بركان