الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

من هو معلق مباراة الوداد والرجاء البيضاوي اليوم الأحد 23-10-2022 في الدوري المغربي والقنوات الناقلة؟

معلق مباراة الوداد والرجاء البيضاوي اليوم
معلق مباراة الوداد والرجاء البيضاوي اليوم

تترقب جماهير كرة القدم المغربية في جميع أنحاء الوطن العربي والعالم، الكشف عن هوية معلق مباراة الوداد والرجاء البيضاوي اليوم، وموعد انطلاق المباراة بالتوقيت الرسمي في الدول العربية، إضافة إلى القنوات الناقلة لهذه المواجهة النارية في الدوري المغربي، وهو ما نستعرضه معكم في السطور التالية.

موعد مباراة الوداد ضد الرجاء البيضاوي اليوم في الدوري المغربي

وتتجه أنظار جماهير الدوري المغربي نحو مباراة الديربي المرتقبة بين فريقي الرجاء والوداد، والمقرر موعدها اليوم الأحد، بتاريخ 23 من شهر أكتوبر للعام الميلادي 2022، والتي تجمع بين الفريقين على ملعب "مركب محمد الخامس"، في قمة مباريات الإسبوع السادس من دوري الرابطة المغربية المحترفة موسم 2023/2022.

وتنطلق صافرة بداية قمة مباراة الوداد والرجاء البيضاوي، وفقاً للمواعيد الآتية:

  • 16:00 بحسب توقيت دولة المغرب
  • 17:00 بحسب توقيت جمهورية مصر العربية
  • 18:00 بحسب توقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر وفلسطين
  • 19:00 بحسب توقيت دولة الإمارات وسلطنة عمان

من هو معلق مباراة الوداد والرجاء البيضاوي اليوم؟

وسيتولى المعلق الرياضي الكبير "هشام الفرج" مهمة التعليق والآداء الصوتي على أحداث ومجريات مباراة الديربي بين الرجاء البيضاوي والوداد، وذلك عبر مجموعة قنوات "المغربية الرياضية" الناقل الحصري والمباشر لجميع منافسات ومباريات الدوري المغربي هذا الموسم.

ما هى القنوات الناقلة لمباراة الوداد والرجاء البيضاوي اليوم؟

اقرأ أيضاً

وبحسب ما أعلنته شبكة قنوات "المغربية الرياضية" عبر موقعها الإلكتروني، فسوف يمكنكم مشاهدة مباراة الرجاء ضد الوداد، بشكل مباشر وحصري في جميع أنحاء الدول العربية، من خلال شاشة قناة "المغربية الرياضية HD1".

معلق مباراة الوداد والرجاء البيضاوي اليوم معلق مباراة الوداد اليوم معلق مباراة الرجاء اليوم معلق مباراة الوداد ضد الرجاء البيضاوي القنوات الناقلة لمباراة الوداد والرجاء اليوم الدوري المغربي