الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

القنوات الناقلة لمباراة لمباراة نهضة بركان والمغرب التطواني اليوم الثلاثاء 18 أكتوبر 2022 في الدوري المغربي

القنوات الناقلة لمباراة لمباراة نهضة بركان والمغرب التطواني اليوم
القنوات الناقلة لمباراة لمباراة نهضة بركان والمغرب التطواني اليوم

بعد أن أتم مهمته في كأس الكونفيدرالية الإفريقية بنجاح كبير، يستعد فريق نهضة بركان إلى استئناف مبارياته في الدوري المغربي، وذلك بمواجهة منافسه المغرب التطواني في الأسبوع الجديد من البطولة.

ويمكنكم التعرف من خلال هذا المقال، على موعد مباراة نهضة بركان والمغرب التطواني في الدوري المغربي، وكذلك القنوات التي ستكون ناقلة للمباراة ما بين الفريقين.

موعد مباراة نهضة بركان والمغرب التطواني

يلتقي نهضة بركان في مباراته المقرر لها أن تلعب في الأسبوع السادس من الدوري المغربي للموسم الجاري 2022/2023 مع خصمه وضيفه المغرب التطواني، حيث ستكون المباراة اليوم الثلاثاء الموافق 18 أكتوبر 2022.

ويدخل نهضة بركان المباراة المقبلة وهو منتشيًا بتحقيق الانتصار القاري على منافسه كوارا يونايتد في الدور التمهيدي بكأس الكونفيدرالية الإفريقية بهدفين مقابل لا شيء، ليتمكن الفريق من الصعود إلى الدور التالي من البطولة.

اقرأ أيضاً

ومن المنتظر أن يستضيف "الملعب البلدي" مباراة نهضة بركان والمغرب التطواني المقبلة في الدوري المغربي، وهي التي ستجرى أحداثها في يوم الثلاثاء 18 أكتوبر 2022 وبالأوقات التالية:

  • في تمام الساعة 6:15م بتوقيت المغرب، وتونس، والجزائر.
  • في تمام الساعة 7:15م بتوقيت مصر، والسودان، وليبيا.
  • في تمام الساعة 8:15م بتوقيت السعودية، وقطر، والعراق، والكويت.

القنوات الناقلة لمباراة نهضة بركان والمغرب التطواني اليوم

ستكون شاشة قناة "المغربية الرياضية" حاضرة في الموعد، من أجل نقل أحداث مباراة نهضة بركان والمغرب التطواني المقرر لها هذا الأسبوع.

القنوات الناقلة لمباراة لمباراة نهضة بركان والمغرب التطواني اليوم القنوات الناقلة لمباراة نهضة بركان اليوم موعد مباراة نهضة بركان والمغرب التطواني اليوم الدوري المغربي