الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

معلق مباراة نهضة بركان واورلاندو بايرتس الجمعة 20 مايو 2022 والقنوات الناقلة في نهائي الكونفدرالية

معلق مباراة نهضة بركان واورلاندو بايرتس
معلق مباراة نهضة بركان واورلاندو بايرتس

يتزايد البحث من الجميع حاليا على معلق مباراة نهضة بركان واورلاندو بايرتس في القمة النارية المرتقبة بنهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية، وفيما يلي سنعرض عليكم الدليل الشامل للمباراة وما هي القنوات الناقلة للقاء.

حيث يتزين ستاد جودسويل أكبابيو في دولة نيجيريا كي يحتين مواجهة المصير وقمة الكبار لتحديد بطل مسابقة كأس الإتحاد الإفريقي 2022، حيث يتواجه فريق أورلاندو بايرتس الجنوب إفريقي بقيادة مدربه جوزيف زينباور مع نظيره فريق نهضة بركان المغربي بقيادة مدربه فلوران إيبينجي.

ويلتقي الفريقان غدا الجمعة بتاريخ العشرين من شهر مايو الجاري لعام 2022، في مباراة الحسم والمصير لتحديد الفريق الذي سيرفع الكأس الغالية مُسعدا كافة جماهيره ومحبيه.

معلق مباراة نهضة بركان واورلاندو بايرتس والقنوات الناقلة

وتم تعيين المعلق الرياضي الشهير "جواد بده" في مهمة الآداء والتعليق الصوتي على قمة النار والدمار في نهائي كأس الكوفدرالية الإفريقية 2022، والذي سيكون منقولة بشكل حصري ومباشر من خلال شاشة قناة beIN Sports 3 HD.

اقرأ أيضاً

وتم تعيين الحكم "جاني سيكازوي" ليدير مباراة نهضة بركان ضد اورلاندو بايرتس، على أن يطلق صافرته ليعلن بداية المباراة مع حلول الساعة:

  • السابعة مساءا حسب توقيت غرينيتش.
  • الثامنة مساءا حسب توقيت المغرب - تونس - الجزائر.
  • التاسعة مساءا حسب توقيت ليبيا - مصر - السودان.
  • العاشرة مساءا حسب توقيت السعودية - قطر - العراق.
  • الحادية عشر مساءا حسب توقيت الإمارات - عمان.
معلق مباراة نهضة بركان واورلاندو بايرتس معلق مباراة نهضة بركان واورلاندو بايرتس اليوم نهضة بركان اورلاندو بايرتس نهائي الكونفدرالية الإفريقية