الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

مباراة نهضة بركان ومازمبي اليوم 15 مايو 2022 في الكونفدرالية الافريقية

مباراة نهضة بركان ومازمبي
مباراة نهضة بركان ومازمبي

تتجه أنظار محبي وعشاق الساحرة المستديرة في أنحاء الوطن العربي إلى مشاهدة المباراة النارية التي ستجمع بين فريقي نهضة بركان المغربي مع نظيره مازيمبي الكونغولي في إطار منافسات إياب الدور نصف النهائي من بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية 2022.

تمكن فريق مازيمبي من تحقيق الفوز على ضيفه القوي نهضة بركان بهدف دون رد، خلال المباراة التي جمعت بينهما، يوم الأحد الماضي، على أرضية ملعب "تي.بي. مازيمبي"، في ذهاب الدور نصف النهائي من بطولة الكونفدرالية الأفريقية.

موعد مباراة نهضة بركان ضد مازيمبي

ومن المقرر أن يستضيف فريق نهضة بركان نظيره مازيمبي الكونغولي، يوم الأحد المقبل والموافق 15من مايو الجاري 2022، على الملعب البلدي لبركان، في إياب الدور نصف النهائي من بطولة الكونفدرالية الأفريقية، في تمام الساعة:

  • الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة والخرطوم وطرابلس.
  • الرابعة عصرًا بتوقيت مكة المكرمة والدوحة والقدس الشريف.
  • الخامسة مساءً بتوقيت أبوظبي ومسقط.
  • الثانية ظهرًا بتوقيت تونس والجزائر والمغرب.

يتم إذاعة جميع مباريات بطولة الكونفدرالية الأفريقية في الموسم الحالي عبر مجموعة قنوات "بي إن سبورتس" القطرية المشفرة بشكل حصري داخل منطقة الشرق الأوسط والوطن العربي.

اقرأ أيضاً

ويمكنكم مشاهدة مباراة نهضة بركان ومازيمبي على شاشة القناة الثالثة "beIN Sports HD 3"، في إياب نصف نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية.

مباراة نهضة بركان ومازمبي اليوم مشاهدة مباراة نهضة بركان ومازمبي اليوم بث مباشر نهضة بركان ومازيمبي اليوم نهضة بركان مشاهدة مباراة نهضة بركان اليوم