الدوري الإنجليزي بالعربي
الأخبار

موعد مباراة نهضة بركان ضد أسيك ميموزا في كأس الكونفيدرالية والقنوات الناقلة

موعد مباراة نهضة بركان ضد أسيك ميموزا
موعد مباراة نهضة بركان ضد أسيك ميموزا

يستعد فريق نهضة بركان المغربي لمواجهة نظيره فريق أسيك ميموزا، وذلك ضمن صراع كلا الطرفين الحاد على النقاط الثلاث الكاملة والتي من شأنها أن تدفع بالفريق الفائز بها إلى التأهل للدور التالي من بطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية.

فقد تمكن فريق أسيك ميموزا من التربع على عرش صدارة مجموعته برصيد 9 نقاط، وتلاه في مركز الوصافة نظيره فرق نهضة بركان برصيد سبع نقاط، أي بالتساوي مع صاحب المركز الثالث، فريق سيمبا في عدد النقاط، فيما يحتل فريق جيندارميري ناشونال المركز الرابع بترتيب المجموعة برصيد خمس نقاط.

موعد مباراة نهضة بركان ضد أسيك ميموزا

يحتضن الملعب البلدي لبركان لقاء فريقي نهضة بركان وضيفه فريق أسيك ميموزا، مساء الغد والموافق 3 إبريل الجاري، وذلك ضمن مجريات لقاء الإياب بـ الجولة الـ 6 من مباريات بطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية.

على أن تنطلق أحداث المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، أو في تمام الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت مدينة أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة نهضة بركان وأسيك ميموزا

من المقرر أن يتم عرض لقاء فريق نهضة بركان ونظيره أسيك ميموزا بشكل حصري عبر قناة " Arryadia TNT HD " والتي من جانبها تم تعيين المعلق الصوتي " عبد الصمد ولد شهيبة " ليقوم بتغطية أحداث اللقاء بشكل صوتي.

موعد مباراة نهضة بركان ضد أسيك ميموزا موعد مباراة نهضة بركان وأسيك ميموزا القنوات الناقلة لمباراة نهضة بركان ضد أسيك ميموزا