الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

القنوات الناقلة لمباراة نهضة بركان ومازيمبي الأحد 15 مايو 2022 في نصف الكونفدرالية الإفريقية

القنوات الناقلة لمباراة نهضة بركان ومازيمبي
القنوات الناقلة لمباراة نهضة بركان ومازيمبي

يتزايد بحث محبي وعشاق الساحرة المستديرة خلال الوقت الحالي عن القنوات الناقلة للمباراة النارية التي ستجمع بين فريقي نهضة بركان المغربي مع نظيره مازيمبي الكونغولي، في إطار منافسات إياب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية 2021/2022.

يستضيف نهضة بركان نظيره مازيمبي، غدًا الأحد الموافق 15من مايو الجاري 2022، على الملعب البلدي لبركان، في إياب الدور نصف النهائي من بطولة الكونفدرالية الأفريقية، في تمام الساعة الـ3:00 عصرًا بتوقيت القاهرة والخرطوم وطرابلس، وفي الساعة الـ2:00 ظهرًا، وفي الـ4:00 عصرًا بتوقيت مكة المكرمة والدوحة والقدس الشريف وفي الـ5:00 مساءً بتوقيت أبوظبي ومسقط.

القنوات الناقلة لمباراة نهضة بركان ومازيمبي

يمكنكم مشاهدة جميع مباريات بطولة الكونفدرالية الأفريقية في نسختها الحالية 2022 عبر مجموعة قنوات "بي إن سبورتس" القطرية المشفرة في منطقة الشرق الأوسط والوطن العربي، وقد أعلنت عن تخصيص قناة "beIN Sports HD 3" لإذاعة مباراة نهضة بركان ومازيمبي في إياب نصف نهائي كأس الكونفدرالية.

واستطاع مازيمبي أن يحقق الفوز على ضيفه نهضة بركان بهدف نظيف، خلال مباراة الذهاب التي جمعت بينهما، يوم الأحد الماضي، على ملعب "تي.بي. مازيمبي"، ونتيجة لذلك سيكون الفريق المغربي مطالبًا بتحقيق الفوز بأكبر نتيجة ممكنة لضمان التأهل إلى المباراة النهائية.

القنوات الناقلة لمباراة نهضة بركان ومازيمبي موعد مباراة نهضة بركان ومازيمبي إياب نصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية أخبار ومباريات نهضة بركان