الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

القنوات الناقلة لمباراة نهضة بركان وأورلاندو بايرتس في نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية 2022

القنوات الناقلة لمباراة نهضة بركان وأورلاندو بايرتس
القنوات الناقلة لمباراة نهضة بركان وأورلاندو بايرتس

يتزايد البحث من الجميع حاليا على القنوات الناقلة لمباراة نهضة بركان وأورلاندو بايرتس في مباراة النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية 2022، وهو ما سنتحدث عنه بالتفصيل في قادم السطور.

حيث يلتقي فريق نهضة بركان المغربي مع فريق أورلاندو بايرتس الجنوب إفريقي يوم الجمعة الموافق 20 من شهر مايو الجاري لعام 2022، والتي سيحتضنها ملعب جودسويل اكبابيو الدولي بنيجيريا.

وسيطلق الحكم جاني سيكازوي صافرته ليعلن بداية مباراة نهائي الكونفدرالية الإفريقية مع حلول الساعة الثامنة مساءا بتوقيت المغرب والجزائر وتونس، التاسعة مساءا بتوقيت مدينة القاهرة، العاشرة مساءا بتوقيت مكة المُكرمة والدوحة، الحادية عشر مساءا بتوقيت ابو ظبي ومسقط.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة نهضة بركان وأورلاندو بايرتس؟

وتعتبر مجموعة قنوات بي ان سبورتس القطرية هي المالك الحصري لكافة مباريات بطولة الكونفدرالية في منطقتنا العربية، ومن جانبها فقد أعلنت عن نقل مباراة النهائي بين أورلاندو بايرتس ونهضة بركان مباشرة وحصريا عبر شاشة قناة beIN Sports 3.

اقرأ أيضاً

ووصولا للنهائي فقد تغلب نهضة بركان على فريق مازيمبي الكونغولي بنتيجة 4-2 في مجموع مواجهتي الذهاب والإياب، في حين صعد اورلاندو بايرتس على حساب فريق اهلي طرابلس الليبي بنتيجة 2-1 في مجموع المباراتين.

يذكر أن مباراة نهائي الكونفدرالية بالعام الماضي 2021 قد جمع بين فريقي الرجاء المغربي وشبيبة القبائل الجزائري، وفاز به الرجاء بهدفين نظيفين.

ويسعى فريق نهضة بركان لتحقيق اللقب مهما كلفه من قتال وعناء داخل ملعب المباراة، فهو لقب غالي يُضاف لخزائن الفريق، ناهيك عن تأهله لمباراة السوبر الإفريقي التي سيلتقي فيها الفائز بالكونفدرالية مع الفائز بدوري الأبطال ما بين الأهلي المصري والوداد الرياضي المغربي.

القنوات الناقلة لمباراة نهضة بركان وأورلاندو بايرتس نهضة بركان أورلاندو بايرتس نهضة بركان ضد أورلاندو بايرتس نهائي الكونفدرالية الإفريقية