الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

موعد مباراة الصفاقسي والملعب التونسي والقنوات الناقلة في الدوري التونسي

موعد مباراة الصفاقسي والملعب التونسي والقنوات الناقلة في الدوري التونسي
موعد مباراة الصفاقسي والملعب التونسي والقنوات الناقلة في الدوري التونسي

تعرف عزيزي القارئ من خلال هذا المقال، على موعد مباراة الصفاقسي والملعب التونسي في الدوري التونسي للمحترفين موسم 2023/2022، كما يمكنكم الإطلاع على القنوات الناقلة لهذا اللقاء وترتيب الفريقين بالمجموعة الأولى.

موعد مباراة الصفاقسي والملعب التونسي في الدوري التونسي

موعد مباراة الصفاقسي ضد الملعب التونسي هو مساء يوم غداً الأربعاء، بتاريخ 14 من شهر ديسمبر للعام الميلادي 2022، في المباراة المؤجلة بين الفريقين من الجولة الثانية من عمر بطولة دوري الرابطة التونسية هذا الموسم، والتي تقرر انطلاقها مباشرة من خلال المواعيد الرسمية التالية بتوقيت الدول العربية:

  • الساعة 15:00 بحسب توقيت جمهورية مصر العربية وفلسطين
  • الساعة 16:00 بحسب توقيت السعودية وقطر والعراق وسوريا
  • الساعة 17:00 بحسب توقيت الإمارات وسلطنة عمان
  • الساعة 14:00 بحسب توقيت دولة تونس

القنوات الناقلة لمباراة الصفاقسي والملعب التونسي

وكشفت عدة تقارير صحفية تونسية، عن القنوات الناقلة لمباراة الصفاقسي والملعب التونسي التي تجمع بين الفريقين في إطار استكمال منافسات الدوري التونسي هذا الموسم، بعد فترة التوقف الماضية بسبب مشاركة منتخب نسور قرطاج في بطولة كأس العالم قطر 2022.

ويمكنكم مشاهدة هذه المباراة مباشرة من خلال قناة "ديوان سبورت" التونسية، كذلك تنقل مواجهة الملعب التونسي أمام الصفاقسي عبر قناة "الوطنية التونسية".

ترتيب الصفاقسي والملعب التونسي بالمجموعة الأولى من الدوري التونسي

ويحتل فريق الملعب التونسي المركز الخامس بجدول ترتيب بطولة الدوري التونسي برصيد 6 نقاط، والتي حققها من خمسة مباريات لعبها حتى الآن، حيث حقق الفوز في مباراة وخسر في مثلها، بينما تعادل في ثلاثة لقاءات.

ويتزيل فريق الصفاقسي قائمة ترتيب المجموعة الأولى برصيد نقطتين، حيث لعب ثلاثة مباريات حتى هذه اللحظة، انتهت مباراتين منها بنتيجة التعادل، وتعرض للهزيمة في المباراة الثالثة، بينما يبتقى له ثلاثة مباريات مؤجلة بسبب ارتباطه بالمشاركة في بطولة الكونفيدرالية الإفريقية.

موعد مباراة الصفاقسي والملعب التونسي القنوات الناقلة لمباراة الصفاقسي والملعب التونسي أخبار ومباريات الدوري التونسي توقيت مباراة الصفاقسي ضد الملعب التونسي مباراة الصفاقسي والملعب التونسي