الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

القنوات الناقلة لمباراة الإفريقي ويانج أفريكانز اليوم الأربعاء 9 نوفمبر 2022 في الكونفيدرالية الإفريقية

القنوات الناقلة لمباراة الإفريقي ويانج أفريكانز اليوم
القنوات الناقلة لمباراة الإفريقي ويانج أفريكانز اليوم

تعرف الآن وبسهولة كبيرة على القنوات الناقلة لمباراة الإفريقي ويانج أفريكانز اليوم، في مواجهة من العيار الثقيل ستجمع بين الفريقين مساء اليوم الأربعاء، الموافق 9 من شهر نوفمبر الجاري لعام 2022، ضمن منافسات بطولة كأس الكونفيدرالية الإفريقية موسم 2023/2022.

موعد مباراة الإفريقي ضد يانج أفريكانز في الكونفيدرالية

ويستعد فريق الإفريقي الرياضي التونسي استعداداً لملاقاة فريق يانج أفريكانز التنزاني، في إياب مباريات دور الـ32 الثاني من بطولة الكونفيدرالية الإفريقية، في المباراة التي يمكنكم مشاهدتها لحظة بلحظة من خلال المواعيد التالية:

  • الخامسة مساءاً بحسب توقيت دولة تونس
  • السادسة مساءاً بحسب توقيت جمهورية مصر العربية
  • السابعة مساءاً بحسب توقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر
  • الثامنة مساءاً بحسب توقيت الإمارات وسلطنة عمان

القنوات الناقلة لمباراة الإفريقي ويانج أفريكانز بث مباشر اليوم

وتجري شبكة قنوات "الوطنية التونسية" محاولات مكثفة من أجل الحصول على حقوق النقل المباشر لمباراة الإفريقي ضد يانج أفريكانز بكأس الكونفيدرالية الإفريقية، وفي حالة نجحت القناة في التوصل إلى اتفاق حول إذاعة هذا اللقاء عبر شاشتها، سوف يمكنكم مشاهدتها عبر قناة "الوطنية التونسية HD1".

وكانت مباراة الذهاب بين الفريقين قد انتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف، حيث يحتاج فريق الإفريقي التونسي لتحقيق الفوز بفارق هدف واحد على الأقل في هذا اللقاء، لضمان تأهله بشكل رسمي إلى دور المجموعات من بطولة الكونفيدرالية.

اقرأ أيضاً

القنوات الناقلة لمباراة الإفريقي ويانج أفريكانز اليوم القنوات الناقلة لمباراة الإفريقي ويانج أفريكانز بث مباشر اليوم القنوات الناقلة لمباراة الإفريقي اليوم الإفريقي الكونفدرالية