الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

موعد مباراة الجيش الملكي ودجوليبا والقنوات الناقلة في كأس الكونفدرالية الإفريقية 2022/2023

موعد مباراة الجيش الملكي ودجوليبا
موعد مباراة الجيش الملكي ودجوليبا

تعرف على موعد مباراة الجيش الملكي ودجوليبا وما هي القنوات الناقلة لها بصورة مباشرة، في إطار منافسات إياب الدور الـ32 من عمر مسابقة كأس الكونفدرالية الإفريقية 2022/2023، وذلك على أرضية ملعب "المركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله" بمدينة الرباط.

يذكر ان نتيجة التعادل السلبي سبق وأن حسمت مباراة الذهاب من الدور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية ما بين الجيش الملكي المغربي ونظيره دجوليبا المالي، ومن ثم يكون كلا الفريقين في حاجة إلى الفوز بأي نتيجة من أجل ضمان التأهل إلى دور المجموعات من المسابقة.

متى موعد مباراة الجيش الملكي ودجوليبا في كأس الكونفدرالية؟

يحين موعد بداية أحداث المباراة المرتقبة بين فريقي الجيش الملكي ونظيره دجوليبا، على أرضية ملعب "مولاي عبد الله" في مدينة الرباط بإياب الدور الـ32 من كأس الكونفدرالية الإفريقية، يوم الأربعاء المقبل والموافق 9 من نوفمبر الجاري 2022.

ويطلق الحكم صافرته معلنًا عن بدء مباراة الجيش الملكي ونظيره دجوليبا في تمام الساعة الـ8:00 مساءً بتوقيت المغرب والجزائر وتونس، وفي الساعة الـ9:00 مساءً بتوقيت مصر والسودان وليبيا، وفي الـ10:00 مساءً بتوقيت السعودية وقطر والعراق والبحرين.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة الجيش الملكي ودجوليبا في كأس الكونفدرالية؟

لم يتم الإعلان حتى الآن عن أي قناة عربية أو أجنبية ستكون ناقلة لمجريات المباراة المرتقبة بين فريق الجيش الملكي ونظيره دجوليبا في إياب دور الـ32 من كأس الكونفيدرالية الإفريقية للموسم الحالي، وعلى الأرجح ستذاع المباراة على شاشة قناة "المغربية الرياضية".

موعد مباراة الجيش الملكي ودجوليبا توقيت مباراة الجيش الملكي ودجوليبا القنوات الناقلة لمباراة الجيش الملكي ودجوليبا كأس الكونفدرالية الإفريقية 2022/2023 أخبار ومباريات الجيش الملكي المغربي