الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

موعد مباراة نهضة بركان والإتحاد المنستيري والقنوات الناقلة في كأس الكونفدرالية 2022/2023

موعد مباراة نهضة بركان والإتحاد المنستيري
موعد مباراة نهضة بركان والإتحاد المنستيري

تعرف على موعد مباراة نهضة بركان والإتحاد المنستيري وما هي القنوات الناقلة لها بصورة مباشرة، حيث يتقابل كلا الفريقين في مرحلة الإياب من دور الـ32 مكرر لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية في الموسم الجديد 2022/2023.

ونجح الاتحاد المنستيري التونسي في يستغل عاملي الأرض والجمهور في مواجهة الذهاب أمام نهضة بركان الذي يعتبر بطل الكونفدرالية في النسخة الماضية، وأن يتغلب عليه بهدف نظيف في مباراة الذهاب التي أقيمت بينهما في دور الـ32 التمهيدي من كأس الكونفدرالية على ملعب "مصطفى بن جنات".

وسيحاول فريق نهضة بركان القيام بمعادلة الكفة في مباراة الإياب من خلال تحقيق الانتصار على منافسه الاتحاد المنستيري، حتى يتمكن من استكمال مشواره في البطولة، والمحافظة على لقبه الذي حققه في الموسم الماضي.

متى موعد مباراة نهضة بركان والإتحاد المنستيري في كأس الكونفدرالية؟

يحين موعد انطلاق مباراة الاتحاد المنستيري مع نظيره نهضة بركان في لقاء الإياب، حيث سيجري اللقاء في يوم الأربعاء الموافق 9 نوفمبر 2022 وذلك في تمام الساعة الـ20:00 مساءً بتوقيت الدار البيضاء وتونس والجزائر، وفي الساعة الـ21:00 مساءً بتوقيت القاهرة وطرابلس والخرطوم، بينما تبدأ في الـ22:00 بتوقيت مكة المكرمة، والدوحة، وبغداد، والكويت.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة نهضة بركان والإتحاد المنستيري في كأس الكونفدرالية؟

اقرأ أيضاً

لم يتم الكشف حتى الآن بعن اسم القناة التي ستقوم ببث مجريات لقاء نهضة بركان والاتحاد المنستيري المرتقبة، ولكن على الأرجح ستقوم قناة "المغربية الرياضية" بنقل مجريات المباراة مباشرةً، بصفتها الناقلة لأهم مباريات الفرق المغربية في المسابقات الإفريقية.

موعد مباراة نهضة بركان والإتحاد المنستيري توقيت مباراة نهضة بركان والإتحاد المنستيري القنوات الناقلة لمباراة نهضة بركان والإتحاد المنستيري كأس الكونفدرالية الإفريقية 2022/2023