الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

موعد مباراة النصر الليبي وريفرز يونايتد في كأس الكونفيدرالية الإفريقية والقنوات الناقلة

موعد مباراة النصر الليبي وريفرز يونايتد في كأس الكونفيدرالية الإفريقية والقنوات الناقلة
موعد مباراة النصر الليبي وريفرز يونايتد في كأس الكونفيدرالية الإفريقية والقنوات الناقلة

يكشف لكم موقعنا في هذا التقرير، عن موعد مباراة النصر الليبي وريفرز يونايتد، والقنوات الناقلة لهذا اللقاء الذي يجمع بين الفريقين في إطار منافسات بطولة كأس الكونفيدرالية الإفريقية.

موعد مباراة النصر الليبي وريفرز يونايتد في كأس الكونفيدرالية الإفريقية

وسيكون فريق النصر الليبي أمام تحدي صعب للغاية، عندما يستضيف فريق ريفرز يونايتد النيجيري، في مباراة الإياب لدور الـ32 مكرر من بطولة الكونفيدرالية الإفريقية، والمقرر موعدها مساء يوم الأربعاء القادم، بتاريخ 9 من شهر نوفمبر للعام الميلادي 2022.

ويمكنكم مشاهدة ومتابعة أحداث هذا اللقاء لحظة بلحظة، من خلال المواعيد التالية:
الساعة 21:00 بتوقيت جمهورية مصر العربية والسودان وليبيا
الساعة 22:00 بتوقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر
الساعة 23:00 بتوقيت دولة الإمارات العربية وسلطنة عمان

القنوات الناقلة لمباراة النصر الليبي ضد ريفرز يونايتد ببطولة الكونفيدرالية

وتمكنت قناة "الليبية الرياضية" من الحصول على حقوق البث المباشر والنقل الحصري لمباراة عودة دور الـ32 الثاني من كأس الكونفيدرالية الإفريقية بين النصر وريفرز يونايتد، حيث يمكنكم مشاهدة هذا اللقاء من أي مكان في جميع أنحاء الدول العربية عبر شاشة القناة السابق ذكرها.

اقرأ أيضاً

وكان فريق النصر قد تعرض لهزيمة قاسية في مباراة الذهاب، بعدما تعرض للخسارة بخماسية نظيفة خارج ميدانه أمام ريفرز يونايتد، لتصبح مهمته شبه مستحيلة في التأهل إلى دور المجموعات، حيث يحتاج للفوز بفارق ستة أهداف دون استقبال أى هدف داخل شباكه للتأهل إلى الدور القادم.

موعد مباراة النصر الليبي وريفرز يونايتد كأس الكونفيدرالية الإفريقية القنوات الناقلة لمباراة النصر الليبي وريفرز يونايتد توقيت مباراة النصر الليبي ضد ريفرز يونايتد