الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

موعد مباراة أهلي طرابلس ومارومو غالنتس والقنوات الناقلة في كأس الكونفيدرالية الإفريقية

موعد مباراة أهلي طرابلس ومارومو غالنتس والقنوات الناقلة في كأس الكونفيدرالية الإفريقية
موعد مباراة أهلي طرابلس ومارومو غالنتس والقنوات الناقلة في كأس الكونفيدرالية الإفريقية

تعرف الآن وبسهولة كبيرة على موعد مباراة أهلي طرابلس ومارومو غالنتس، والقنوات الناقلة لهذا اللقاء المرتقب في إطار مباريات دور الـ32 الثاني من بطولة كأس الكونفيدرالية الإفريقية موسم 2023/2022.

موعد مباراة أهلي طرابلس ومارومو غالنتس في كأس الكونفيدرالية الإفريقية

ويستعد فريق أهلي طرابلس الليبي لملاقاة فريق مارومو غالنتس الجنوب إفريقي على ميدانه وأمام جماهيره، في إياب مباريات دور الـ32 مكرر من بطولة الكونفيدرالية الإفريقية، في المباراة التي تقرر موعدها مساء يوم الأربعاء المقبل، الموافق 9 من شهر نوفمبر للعام الميلادي 2022.

وتنطلق صافرة بداية هذا اللقاء، مباشرة في تمام الساعة 15:00 بحسب توقيت جمهورية مصر العربية، الساعة 16:00 بحسب توقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر، الساعة 17:00 بحسب توقيت دولة الإمارات العربية وسلطنة عمان.

القنوات الناقلة لمباراة أهلي طرابلس ضد مارومو غالنتس ببطولة الكونفيدرالية

ولم تعلن أي قناة عربية أو أجنبية حتى الآن، عن إذاعة مباراة أهلي طرابلس أمام مارومو غالنتس بطل دولة جنوب أفريقيا، إلا أن هناك محاولات من جانب قناة "الليبية الرياضية" للحصول على حقوق بث ونقل المباراة عبر شاشتها، وفي حالة تأكد ذلك بشكل رسمي، سوف نقوم بإضافته إلى هذا المقال مباشرة.

اقرأ أيضاً

الجدير بالذكر أن مباراة الذهاب بين الفريقين، قد انتهت بفوز فريق أهلي طرابلس الليبي بهدف نظيف، حيث يحتاج فريق مارومو غالنتس للفوز في مباراة العودة بفارق هدفين أو أكثر للتأهل إلى دور المجموعات من بطولة الكونفيدرالية الإفريقية.

موعد مباراة أهلي طرابلس ومارومو غالنتس القنوات الناقلة لمباراة أهلي طرابلس ومارومو غالنتس كأس الكونفيدرالية الإفريقية مباراة أهلي طرابلس ومارومو غالنتس توقيت مباراة أهلي طرابلس القادمة