الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

موعد مباراة بيراميدز وهلال الساحل والقنوات الناقلة في كأس الكونفيدرالية الإفريقية

موعد مباراة بيراميدز وهلال الساحل والقنوات الناقلة في كأس الكونفيدرالية الإفريقية
موعد مباراة بيراميدز وهلال الساحل والقنوات الناقلة في كأس الكونفيدرالية الإفريقية

ما هو موعد مباراة بيراميدز وهلال الساحل القادمة، والقنوات الناقلة لهذا اللقاء المرتقب الذي يجمع بين الفريقين في إطار منافسات كأس الكونفيدرالية الإفريقية، والمواعيد الرسمية لانطلاق هذه المباراة في الدول العربية، وهو ما يمكنكم الإطلاع عليه من خلال السطور التالية.

موعد مباراة بيراميدز وهلال الساحل في كأس الكونفيدرالية الإفريقية

ويستضيف فريق بيراميدز فريق هلال الساحل، في مباراة قوية ومرتقبة ستجمع بين الفريقين مساء يوم السبت القادم، الموافق 15 من شهر أكتوبر للعام الميلادي 2022، على ملعب "ستاد الدفاع الجوي" بمدينة القاهرة، ضمن مباريات إياب دور الـ32 من بطولة الكونفيدرالية الإفريقية.

وتنطلق صافرة بداية مباراة هلال الساحل ضد بيراميدز، من خلال المواعيد التالية:
الساعة 18:00 بتوقيت جمهورية مصر العربية والسودان
الساعة 19:00 توقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر
الساعة 20:00 بتوقيت دولة الإمارات العربية وسلطنة عمان

القنوات الناقلة لمباراة بيراميدز ضد هلال الساحل ببطولة الكونفيدرالية

وتنقل أحداث المباراة الهامة بين فريقي بيراميدز المصري عندما يستضيف فريق هلال الساحل السوداني، مباشرة وحصرياً من خلال قناة "On Time Sport HD2"، التي تنفرد بالحقوق الحصرية لتوزيع هذه المباراة عبر قنواتها المتعددة، دخل جميع أنحاء الدول العربية والشرق الأروسط.

وكانت مباراة الذهاب قد انتهت لصالح بيراميدر بهدفين دون رد، حيث جاء الهدف الأول عن طريق المهاجم التونسي "فخر الدين بن يوسف"، بينما أضاف الهدف الثاني الجناح المصري "مصطفى فتحي".

موعد مباراة بيراميدز وهلال الساحل القنوات الناقلة لمباراة بيراميدز وهلال الساحل كأس الكونفيدرالية الإفريقية توقيت مباراة بيراميدز ضد هلال الساحل موعد مباراة بيراميدز القادمة