الدوري الإنجليزي بالعربي
الأخبار

القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان وريمس اليوم 8/10/2022 في الدوري الفرنسي

القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان وريمس اليوم
القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان وريمس اليوم

تعرف على القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان وريمس اليوم السبت الموافق 8/10/2022 في إطار منافسات بطولة الدوري الفرنسي لكرة القدم "ليج وان" لموسم 2022/2023، على أرضية استاد أوجست دولون في الجولة العاشرة من عمر المسابقة.

يحتل باريس سان جيرمان بقيادة المدرب كريستوفر جالتييه صدارة ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 25 نقطة بفارق نقطتين عن أولمبيك مرسيليا صاحب المركز الثاني، ويطمح فريق العاصمة الفرنسية إلى مواصلة انتصاراته في الدوري الفرنسي، خاصة بعد فوزه على نيس 2-1 في الجولة التاسعة.

لكن على الجانب الآخر يعاني ستاد ريمس منذ بداية المنافسة الجاري 2022/2023، إلا أنه في موقف خطير، وسيحاول الاستعداد بقوة للمباراة من أجل الخروج منها بنتيجة إيجابية، خاصة أن ستاد ريمس يحتل المركز السابع عشر في جدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 7 نقاط.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان وريمس اليوم في الدوري الفرنسي؟

وتعد مجموعة قنوات بي ان سبورتس القطرية هي الناقل الرسمي والحصري لمنافسات بطولة الدوري الفرنسي في المنطقة العربية، ومن جانبها فقد خصصت شاشة القناة الثانية beIN Sports 2 HD لنقل مجريات وأحداث مباراة باريس سان جيرمان أمام ريمس، على أن يعلق عليها المعلق الرياضي الشهير حسن العيدروس.

متى موعد مباراة باريس سان جيرمان وريمس اليوم في الدوري الفرنسي؟

اقرأ أيضاً

وتنطلق صافرة مباراة ستاد ريمس ضد باريس سان جيرمان، اليوم السبت الموافق 8-10-2022، في عاشر جولات الدوري الفرنسي لموسم 2022/2023 في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة والقدس الشريف، وفي الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة والخرطوم وطرابلس، بينما تبدأ في الحادية عشر مساءً بتوقيت أبوظبي ومسقط.

القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان وريمس اليوم القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان وريمس موعد مباراة باريس سان جيرمان وريمس الدوري الفرنسي 2022/2023 أخبار باريس سان جيرمان اليوم