الدوري الإنجليزي بالعربي
الأخبار

القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان وليون الأحد 18/9/2022 في قمة الدوري الفرنسي

القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان وليون
القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان وليون

تعرف على القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان وليون يوم الأحد الموافق 18/9/2022 في قمة مباريات الجولة الثامنة من عمر مسابقة الدوري الفرنسي لكرة القدم، وذلك على أرضية ملعب "الأضواء" في مدينة ليون.

يحتل باريس سان جيرمان بقيادة المدير الفني كريستوفر جالتييه المركز الأول في جدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 19 نقطة، بينما يحتل فريق أولمبيك ليون الذي يتولى تدريبه بيتر بوش المركز الخامس برصيد 13 نقطة، علمًا بأنه قد مرت 7 جولات من عمر الدوري الفرنسي.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان وليون في الدوري الفرنسي 2022/2023؟

تمتلك مجموعة قنوات "بي إن سبورتس" القطرية المشفرة مهمة النقل الحصري والرسمي لجميع مباريات بطولة الدوري الفرنسي في الموسم الحالي 2022/2023 داخل الشرق الأوسط والوطن العربي.

وعلى وجه التحديد سيتم إذاعة مجريات القمة المدوية التي ستجمع بين باريس سان جيرمان وغريمه التقليدي أولمبيك ليون، عبر شاشة القناة الثانية bein sports 2 hd، ويعلق عليها المعلق الرياضي الشهير جواد بده.

الساعة كام مباراة باريس سان جيرمان وليون في الدوري الفرنسي 2022/2023؟

تبدأ مباراة باريس سان جيرمان ونظيره أولمبيك ليون، على ملعب "الأضواء" مساء يوم الأحد المقبل والموافق 18 من سبتمبر الجاري، في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساءًا بتوقيت مصر والسودان وليبيا، وفي الساعة العاشرة إلا ربع مساءًا بتوقيت السعودية والكويت وقطر والبحرين وفلسطين، بينما تبدأ في الحادية عشرة إلا ربع مساءًا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان.

القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان وليون موعد مباراة باريس سان جيرمان وليون أخبار ومباريات باريس سان جيرمان الدوري الفرنسي 2022/2023