الدوري الإنجليزي بالعربي
الأخبار

القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان وغامبا أوساكا 25 يوليو 2022 في لقاء ودي

القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان وغامبا أوساكا
القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان وغامبا أوساكا

تعرف على القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان وغامبا أوساكا 25 يوليو 2022 في لقاء ودي، حيث يخوض فريق العاصمة الفرنسية معسكر تحضيري قوي في الأراضي اليابانية، من أجل التجهيز بقوة للموسم الحالي 2022/2023.

وحقق باريس سان جيرمان بقيادة المدير الفني الجديد كريستفر جالتييه، الانتصار خلال مباراته الماضية على حساب مضيفه أوراوا ريد دياموندز الياباني، بثلاثة أهداف نظيفة، في المباراة التي جمعت بين الطرفين ضمن فعاليات مباراة ودية بالمعسكر التحضيري.

بينما على الجانب الآخر تعرض فريق غامبا أوساكا للخسارة في مباراته الماضية على يد ضيفه سيريزو أوساكا بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بين الطرفين ضمن فعاليات بطولة الدوري الياباني لكرة القدم.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان وغامبا أوساكا؟

يمكنكم مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان ضد غامبا أوساكا في لقاء ودي عبر شبكة قنوات BEIN SPORTS القطرية المشفرة، على القمر الصناعي نايل سات، وتحديدًا على قناة BEIN SPORTS 1 HD، وكذلك على موقع BEIN CONNECT عبر شبكة الإنترنت.

ما هو موعد مباراة باريس سان جيرمان وغامبا أوساكا؟

تنطلق مباراة باريس سان جيرمان ضد غامبا أوساكا الياباني، غدًا الإثنين الموافق 25 من يوليو الجاري 2022 وتنطلق صافرة البداية في تمام الساعة الـ1:00 ظهرًا بتوقيت السعودية وقطر والكويت والأردن، وفي الـ2:00 ظهرًا توقيت الإمارات وعمان، وفي الـ12:00 ظهرًا بتوقيت مصر والسودان وليبيا.

القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان وغامبا أوساكا موعد مباراة باريس سان جيرمان وغامبا أوساكا أخبار ومباريات باريس سان جيرمان 2022/2023