الدوري الإنجليزي بالعربي
الأخبار

موعد مباراة باريس سان جيرمان وأولمبيك ليون والقنوات الناقلة في الدوري الفرنسي 2022/2023

موعد مباراة باريس سان جيرمان وأولمبيك ليون
موعد مباراة باريس سان جيرمان وأولمبيك ليون

تعرف على موعد مباراة باريس سان جيرمان وأولمبيك ليون وما هي القنوات الناقلة لها في قمة مباريات الثامنة من عمر مسابقة الدوري الفرنسي "ليج وان" بالموسم الحالي 2022/2023، على أرضية ملعب "الأضواء".

ونجح فريق باريس سان جيرمان في تحقيق الفوز على نظيره بريست في الجولة السابعة، وذلك بهدف نظيف دون رد، ليقتنص ثلاث نقاط ثمينة في مشواره، بينما على الجانب الآخر سقط ليون في فخ الخسارة على يد نظيره موناكو بهدفين مقابل هدف وحيد.

ويدخل باريس سان جيرمان تلك المباراة المدوية وهو يحتل المركز الأول في جدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 19 نقطة، بينما على الجانب الآخر يحتل فريق أولمبيك ليون المركز الخامس برصيد 13 نقطة، علمًا بأنه قد مرت 7 جولات من عمر الدوري الفرنسي.

متى موعد مباراة باريس سان جيرمان وأولمبيك ليون في الدوري الفرنسي 2022/2023؟

يحين موعد انطلاق المباراة المرتقبة بين باريس سان جيرمان ونظيره أولمبيك ليون، مساء يوم الأحد المقبل والموافق 18 من سبتمبر الجاري، في تمام الساعة:

  • التاسعة إلا ربع مساءًا بتوقيت مصر والسودان وليبيا.
  • العاشرة إلا ربع مساءًا بتوقيت السعودية والكويت وقطر والبحرين وفلسطين.
  • الحادية عشرة إلا ربع مساءًا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان.
  • الثامنة إلا ربع مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب.

القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان وأولمبيك ليون في الدوري الفرنسي 2022/2023؟

وتذاع مباراة باريس سان جيرمان أمام نظيره أولمبيك ليون، عبر قناة بي إن سبورتس، الناقل الحصري لبطولة الدوري الفرنسي في الموسم الحالي 2022/2023، وعلى وجه التحديد عبر القناة الثانية bein sports 2 hd.

معلق مباراة مباراة باريس سان جيرمان وأولمبيك ليون في الدوري الفرنسي 2022/2023؟

وأعلنت قنوات بي إن سبورتس عن تعيين المعلق المغربي الشهير جواد بده، لأداء التعليق والوصف الصوتي على مجريات المباراة النارية بين باريس سان جيرمان وأولمبيك ليون، في ثامن جولات الدوري الفرنسي.

موعد مباراة باريس سان جيرمان وأولمبيك ليون توقيت مباراة باريس سان جيرمان وأولمبيك ليون القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان وأولمبيك ليون معلق مباراة باريس سان جيرمان وأولمبيك ليون