الدوري الإنجليزي بالعربي
الأخبار

معلق مباراة باريس سان جيرمان وأولمبيك ليون والقنوات الناقلة

الدوري الإنجليزي بالعربي
معلق مباراة باريس سان جيرمان وأولمبيك ليون هو ما سنوضحه لكم في السطور المقبلة. حيث أن هذه المباراة ينتظرها عشاق كرة القدم. نظرًا لأهميتها ضمن منافسات الدوري الفرنسي.



وتتوجه أنظار عشاق كرة القدم هذا الموسم بشكل عام تجاه فريق باريس سان جيرمان. وذلك لمتابعة الثلاثي الهجومي، ليونيل ميسي ونيمار جونيور وكيليان مبابي. بالإضافة إلى ذلك عدد من النجوم الآخرين.



ودعم باريس سان جيرمان فريقه بالصيف الماضي بعدد من الصفقات، كان أبرزها ليونيل ميسي أسطورة برشلونة وسيرجيو راموس قائد ريال مدريد السابق.



ويستضيف باريس سان جيرمان نظيره أولمبيك ليون على ملعب حديقة الأمراء ضمن منافسات الجولة السادسة من الدوري الفرنسي.

معلق مباراة باريس سان جيرمان وأولمبيك ليون



قبل معرفة معلق المباراة والقنوات الناقلة. ستنطلق صافرة بداية مباراة باريس سان جيرمان وأولمبيك ليون يوم الأحد 19 سبتمبر 2021. عند الساعة 8:45 مساءً بتوقيت القاهرة، 9:45 بتوقيت مكة المكرمة، 10:45 بتوقيت دبي.



كما يمكنكم مشاهدة المباراة عبر مجموعة قنوات "بي إن سبورتس" القطرية الحاصلة على حقوق بث الدوري الفرنسي في الوطن العربي. والتي قد خصصت قناتي "beIN Sports 1 Premium - beIN Sports 1". مع تعليق صوتي للمعلق الرياضي الشهير "عامر الخوذيري".

موقف الفريقين بالدوري



يحتل باريس سان جيرمان صدارة الدوري الفرنسي بالعلامة الكاملة برصيد 15 نقطة من 5 مباريات. بينما على الجانب الآخر يأتي أولمبيك ليون بالمركز السابع برصيد 8 نقاط بعد الفوز في مباراتين والتعادل في مثلهما والخسارة في لقاء وحيد.



وأخيرًا كانت نتائج مباراتي الفريقين بالموسم الماضي، بفور ليون ذهابًا 1-0 وعاد باريس سان جيرمان وحقق الانتصار إيابًا بنتيجة 4-2.



اقرأ أيضَا:



تشكيلة الاتحاد ضد النصر السبت 2021/9/18 في الدوري السعودي



 معلق مباراة النصر والإتحاد 18 سبتمبر 2021 في كلاسيكو المملكة



موعد مباراة برشلونة ضد غرناطة والقنوات الناقلة بالدوري الإسباني