الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

معلق مباراة الوداد والجيش الملكي الخميس 29/12/2022 في الدوري المغربي والقنوات الناقلة

معلق مباراة الوداد والجيش الملكي الخميس 29/12/2022 في الدوري المغربي والقنوات الناقلة
معلق مباراة الوداد والجيش الملكي الخميس 29/12/2022 في الدوري المغربي والقنوات الناقلة

تبحث جماهير الكرة المغربية في الوقت الراهن، عن هوية معلق مباراة الوداد والجيش الملكي في قمة مباريات الجولة التاسعة من الدوري المغربي، والمقرر موعدها مساء يوم الخميس المقبل، الموافق 29 من شهر ديسمبر للعام الميلادي 2022.

موعد مباراة الوداد والجيش الملكي بالدوري المغربي

وتحدد موعد مباراة الجيش الملكي أمام الوداد البيضاوى مساء يوم غداً الخميس، والتي تجمع بين الفريقين على ملعب "ستاد الملك عبدالله"، وذلك ضمن مباريات الإسبوع التاسع من دوري الرابطة المغربية للمحترفين موسم 2023/2022.

وتنطلق صافرة هذا اللقاء، مباشرة في تمام الساعة الرابعة مساءاً بتوقيت المغرب وتونس، الساعة الخامسة مساءاً بتوقيت جمهورية مصر العربية وفلسطين، الساعة السادسة مساءاً بتوقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر، الساعة السابعة مساءاً بتوقيت دولة الإمارات وسلطنة عمان.

معلق مباراة الوداد والجيش الملكي في الدوري المغربي

وسيكون معلق مباراة الوداد والجيش الملكي في الدوري المغربي هو المعلق الرياضي "عادل المسعودي"، الذي سيقوم بالتعليق والآداء الصوتي على هذه المباراة، من خلال شبكة قنوات "المغربية الرياضية".

ما هى القنوات الناقلة لمباراة الوداد والجيش الملكي؟

اقرأ أيضاً

القنوات الناقلة لمباراة الوداد والجيش الملكي هى قناة "المغربية الرياضية"، التي أعلنت عبر موقعها الإلكتروني الرسمي، عن إذاعة هذه المقابلة النارية والمرتقبة بين الفريقين، مباشرة وتحديداً من خلال شاشة قناة "المغربية الرياضية الأولى".

ويتقاسم الفريقان صدارة بطولة الدوري حتى الآن برصيد 18 نقطة، حيث يسعى كلاً من الجيش الملكي والوداد البيضاوي لتحقيق الفوز وضمان نقاط المباراة الثلاث، للإنفراد بصدارة الدوري المغربي.

معلق مباراة الوداد والجيش الملكي الدوري المغربي القنوات الناقلة لمباراة الوداد والجيش الملكي موعد مباراة الوداد والجيش الملكي توقيت مباراة الوداد ضد الجيش الملكي مباراة الوداد والجيش الملكي