الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

القنوات الناقلة لمباراة الإفريقي ويانج أفريكانز بث مباشر اليوم الأربعاء 2 نوفمبر 2022 في كأس الكونفدرالية

القنوات الناقلة لمباراة الإفريقي ويانج أفريكانز بث مباشر اليوم
القنوات الناقلة لمباراة الإفريقي ويانج أفريكانز بث مباشر اليوم

يتزايد البحث من الكثير حاليا على القنوات الناقلة لمباراة الإفريقي ويانج أفريكانز اليوم بث مباشر في اللقاء المُرتقب بينهما ضمن مواجهات الذهاب في دور الـ 32 لحساب مسابقة كأس الكونفدرالية الإفريقية للموسم الجاري 2022-2023، وفيما يلي سنعرض عليكم كافة تفاصيل اللقاء.

متى موعد مباراة الإفريقي ويانج أفريكانز في كأس الكونفدرالية؟

ويتزين الملعب الوطني في تنزانيا لكي يحتضن مواجهة هامة ومصيرية في ذهاب دور الـ 32 بالكونفدرالية، حينما يحل فريق الإفريقي التونسي ضيفا ثقيلا على يانج أفريكانز التنزاني اليوم الأربعاء بتاريخ الثاني من شهر نوفمبر الجاري لعام 2022.

ويحين موعد بداية اللقاء مع حلول الساعة 2:00 ظهرا بتوقيت تونس والمغرب والجزائر، أي في تمام الساعة 3:00 مساءا بتوقيت مصر وليبيا والسودان، لكن في تمام الساعة 4:00 مساءا بتوقيت السعودية والعراق وقطر.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة الإفريقي ويانج أفريكانز بث مباشر اليوم؟

وللأسف حتى وقتنا هذا لم يُعلن بشكل رسمي عن أي قناة عربية أو تونسية بالتحديد ستنقل وقائع ومجريات لقاء يانج أفريكانز ضد الإفريقي، لكن بنسبة كبيرة يمكن مشاهدة المباراة بث مباشر عبر الحسابات الرسمية لنادي الإفريقي على فيس بوك، تويتر، يوتيوب، بنسبة كبيرة أو على الأقل ببث كتابي ينقل وقائع المباراة لحظة بلحظة.

كما ستكون هذه المقابلة منقولة على قناة AZAM TV التنزانية على القمر الصناعي نايلسات.

جدير بالذكر أن مواجهة الإياب بين الفريقين ستكون في تونس يوم الأربعاء القادم والموافق 9 نوفمبر.

القنوات الناقلة لمباراة الإفريقي ويانج أفريكانز بث مباشر اليوم القنوات الناقلة لمباراة الإفريقي اليوم الإفريقي التونسي يانج أفريكانز موعد مباراة الإفريقي ويانج أفريكانز اليوم