الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

موعد مباراة الهلال ويانج أفريكانز اليوم في دوري أبطال أفريقيا والقنوات الناقلة

موعد مباراة الهلال ويانج أفريكانز اليوم
موعد مباراة الهلال ويانج أفريكانز اليوم

موعد مباراة الهلال ويانج أفريكانز اليوم هو العنوان الذي نعرض لكم كامل تفاصيله خلال السطور التالية، حيث يستعد فريق الهلال السوداني لمواجهة نظيره العنيد فريق يانج أفريكانز التنزاني في لقاء جديد من جولات بطولة دوري أبطال أفريقيا، وإليكم تفاصيل اللقاء من الموعد والقنوات الناقلة.

موعد مباراة الهلال ويانج أفريكانز اليوم

يستضيف الملعب الوطني بدار السلام في تنزانيا مواجهة فريق الهلال السوادني ومضيفه فريق يانج أفريكانز، مساء اليوم السبت والموافق 8 أكتوبر الجاري، وذلك ضمن مجريات لقاء الذهاب بالدور الثاني من بطولة دوري أبطال إفريقيا 2022/2023، ووفقاً للموعد المعلن فستنطلق أحداث المباراة بين كلاً من الهلال ويانج أفريكانز في تمام الساعة الثالثة مساء بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة الرابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، بينما يعرض في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال ويانج أفريكانز

سيتم تغطية لقاء الهلال ويانج أفريكانز من خلال قناة " قناة الملاعب الرياضية السودانية" وبشكل حصري، ومن المتوقع أيضاً أن يتم تغطية اللقاء من خلال المواقع الرسمية لـ الأندية على مختلف وسائل التواصل الاجتماعي.

ويدخل فريق الهلال السوداني تلك المباراة على أمل الوصول لدور المجموعات من دوري الأبطال للمرة الرابعة على التوالي، وكان النادي الأزرق قد تمكن من الوصول للدور الحالي بعد أن فاز على فريق سانت جورج الإثيوبي في الدور التمهيدي الأول، بهدفين لهدف وحيد، في المواجهة التي اقيمت على استاد مدينة بحر دار، وحقق الفوز أيضاً في لقاء الإياب في المواجهة التي أقيمت بأم درمان بهدف دون رد.

اقرأ أيضاً

موعد مباراة الهلال ويانج أفريكانز اليوم موعد مباراة الهلال ضد يانج أفريكانز اليوم القنوات الناقلة لمباراة الهلال ويانج أفريكانز اليوم