الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

موعد مباراة الترجي والصفاقسي في الدوري التونسي والقنوات الناقلة

موعد مباراة الترجي والصفاقسي
موعد مباراة الترجي والصفاقسي

ينتظر عشاق الكرة التونسية، مواجهة لقمة مبكرة في الدوري التونسي، وذلك عندما يتواجه كلًا من الترجي والصفاقسي وجهًا لوجه في الأسبوع الحالي.

موعد مباراة الترجي والصفاقسي في الدوري التونسي

يستقبل الترجي منافسه الصفاقسي على ملعب "الملعب الأولمبي حمادي العقربي"، في المباراة المقررة فيما بينهما في الأسبوع الأول من الدوري التونسي لموسم 2022/2023.

وكان الترجي قد انتهى لتوه من مهمته القارية بنجاح، بعدما حقق فاز على منافسه بلاتيو يونايتد في دور الـ32 التمهيدي بدوري أبطال إفريقيا، ليحقق الانتصار بمجموع المباراتين، ويصعد إلى دور المجموعات بالبطولة.

فيما استطاع الصفاقسي أن يتخطى أيضًا عقبة الدور التمهيدي في كأس الكونفيدرالية الإفريقية، بعدما استطاع أن ينتصر على خمصه فاسيل كينيما بهدف نظيف في تونس، ليصعد هو الآخر إلى الدور التالي من البطولة الثانية في القارة السمراء.

اقرأ أيضاً

ما هو موعد قمة الترجي والصفاقسي في الدوري التونسي؟

سيخوض الفريقان المباراة المقبلة ضد بعضهما البعض على ملعب الترجي، في مساء يوم الأربعاء المقبل 19 أكتوبر 2022، وفي هذه المواعيد:

  • في تمام الساعة 3:00م بتوقيت تونس، والجزائر، والمغرب.
  • في تمام الساعة 4:00 بتوقيت مصر، والسودان، وليبيا.
  • في تمام الساعة 5:00م بتوقيت السعودية، وقطر، والعراق، والكويت.
  • في تمام الساعة 6:00 بتوقيت الإمارات، وسلطنة عمان.

القنوات الناقلة لمباراة الترجي والصفاقسي في الدوري التونسي

ستقوم شبكة قنوات "الكأس الرياضية" القطرية، بنقل مجريات لقاء قمة الدوري التونسي ما بين الترجي والصفاقسي في موعدها المقرر.

موعد مباراة الترجي والصفاقسي موعد مباراة الترجي ضد الصفاقسي موعد مباراة الصفاقسي والترجي القنوات الناقلة لمباراة الترجي والصفاقسي الدوري التونسي