الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الترجي واتحاد بن قردان 26 يونيو 2022 في الدوري التونسي

تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الترجي واتحاد بن قردان
تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الترجي واتحاد بن قردان

تعرف على تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الترجي واتحاد بن قردان، حيث أنها من بين أكثر الموضوعات بحثًا من جانب محبي وعشاق الساحرة المستديرة في أنحاء الوطن العربي، في ظل أهمية تلك المباراة بالنسبة لكلا الفريقان ورغبة نادي الدم والذهب في حصد لقب البطولة المحلية التونسية 2021/2022.

ومن المنتظر أن يحل فريق اتحاد بن قردان ضيفًا على فريق الترجي الرياضي، في المباراة التي ستجمع بينهما بالجولة العاشرة والاخيرة من مرحلة التتويج ببطولة الدوري التونسي 2021/2022، وتقام المباراة على ملعب "14 جانفي".

ويحتل الترجي المركز الأول في جدول ترتيب الدوري التونسي برصيد 21 نقطة، بعد أن لعب 9 مباريات، محققًا الفوز خلال 5 مباريات وتعادل في 3 وخسر خلال مباراة وحيدة، بينما يحتل نادي اتحاد بن قردان المركز السادس والأخير في جدول ترتيب المسابقة المحلية التونسية، وفي رصيده 3 نقاط فقط.

ما هو تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الترجي واتحاد بن قردان في الدوري التونسي؟

سيتم إذاعة مجريات المباراة النارية بين الترجي الرياضي ونظيره اتحاد بن قردان عبر شاشة قنوات الكـأس القطرية، لأنها الناقل الرسمي لمباريات الدورى التونسي، وبياناتها كالتالي:

  • القمر الصناعي: نايل سات
  • التردد: 11919
  • معامل الاستقطاب: أفقي
  • معدل الترميز: 27500
  • معامل تصحيح الخطأ: 2/3

وتذاع مباراة الترجي واتحاد بن قردان أيضًا بصورة مباشرة على شاشة القناة الوطنية التونسية، وذلك على التردد الأتي: (القمر الصناعي: نايل سات (SD) – التردد: 10796 معادل الترميز 27500).

ما هو موعد مباراة الترجي واتحاد بن قردان في الدوري التونسي؟

وتبدأ مباراة الترجي ضد اتحاد بن قردان، مساء يوم الأحد 26 من يونيو 2022 على ملعب “14 جانفي” في الجولة الـ10 من مرحلة التتويج بالدوري التونسي، في الساعة الخامسة مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب، وفي السادسة مساءً بتوقيت مصر والسودان وليبيا، وفي السابعة مساءً بتوقيت السعودية وقطر وفلسطين.

تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الترجي واتحاد بن قردان القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الترجي واتحاد بن قردان موعد مباراة الترجي واتحاد بن قردان الدوري التونسي 2021/2022 أخبار الترجي