الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

موعد مباراة الترجي واتحاد بن قردان القادمة في الجولة الأخيرة من الدوري التونسي والقنوات الناقلة

موعد مباراة الترجي واتحاد بن قردان
موعد مباراة الترجي واتحاد بن قردان

تعرف على موعد مباراة الترجي ضد اتحاد بن قردان في الجولة العاشرة والأخيرة من عمر بطولة الدوري التونسي للموسم الجاري 2022/2021، وما هو ترتيب الفريقين في جدول الدوري قبل المباراة المصيرية في حسم اللقب.

متى موعد مباراة الترجي واتحاد بن قردان القادمة في الدوري التونسي 2022؟

ويستعد فريق اتحاد بن قردان ليحل ضيفا على فريق الترجي يوم الأحد المُقبل والموافق 26 من شهر يونيو الجاري لعام 2022، والتي سيحتضنها ملعب 14 جانفي في الجولة الأخيرة بالدوري التونسي.

وستنطلق صافرة بداية اللقاء مع حلول الساعة الخامسة مساءا حسب توقيت تونس والجزائر والمغرب، أي في تمام الساعة السادسة مساءا حسب توقيت مدينة القاهرة، السابعة مساءا حسب توقيت مكة المُكرمة والدوحة، لكن في تمام الساعة الثامنة مساءا حسب توقيت أبو ظبي ومسقط.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة الترجي واتحاد بن قردان في الجولة الأخيرة؟

ويمكنكم مشاهدة مجريات ووقائع مباراة الترجي ضد اتحاد بن قردان مباشرة عبر قنوات الكأس القطرية الرياضية، أو التونسية الرياضية.

اقرأ أيضاً

وفي الجولة الماضية "التاسعة" تعادل الترجي إيجابيا مع النجم الرياضي الساحلي بهدف في كل شبكة، في حين تلقى اتحاد بن قردان هزيمة على يد الإتحاد المنستيري بنتيجة 0-2.

وضعية الترجي واتحاد بن قردان بجدول ترتيب الدوري التونسي

ويتنافس الترجي بقوة مع الاتحاد المنستيري على اللقب وفي رصيد كلا منهما 21 نقطة، حيث خاض المكشخه حتى الآن 9 مباريات بواقع "5 انتصارات - 3 تعادلات - هزيمة وحيدة.

بينما على الجانب الآخر فإن فريق اتحاد بن قردان يحتل المركز السادس والأخير بجدول الترتيب ممتلكا في رصيده 3 نقاط فقط.

وإليكم ملخص واهداف مباراة الترجي والنجم الساحلي في الجولة الماضية بنتيجة 1-1.

موعد مباراة الترجي واتحاد بن قردان موعد مباراة الترجي ضد اتحاد بن قردان الترجي واتحاد بن قردان القنوات الناقلة لمباراة الترجي واتحاد بن قردان الدوري التونسي 2022