الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وفلامبو الجمعة 14-10-2022 في دوري أبطال أفريقيا

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وفلامبو الجمعة 14-10-2022 في دوري أبطال أفريقيا
القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وفلامبو الجمعة 14-10-2022 في دوري أبطال أفريقيا

يرغب عدد كبير من متابعي وجماهير القلعة البيضاء، في التعرف على القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وفلامبو القادمة، والتي ستجمع بين الفريقين في إياب مواجهات دور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا موسم 2023/2022.

موعد مباراة الزمالك ضد فلامبو بدوري أبطال أفريقيا

ويستضيف فريق الزمالك المصري فريق فلامبو البوروندي على ملعب "برج العرب" بمدينة الإسكندرية، وذلك مساء يوم الجمعة القادمة، الموافق 14 من شهر أكتوبر الجاري، لحساب منافسات دور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا، والتي تقرر موعدها وفقاً للتوقيتات التالية في جميع الدول العربية:

  • الساعة السادسة مساءاً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب
  • الساعة السابعة مساءاً بتوقيت مصر والسودان وليبيا
  • الساعة الثامنة مساءاً بتوقيت السعودية وقطر وفلسطين والعراق
  • الساعة العاشرة مساءاً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وفلامبو في دوري أبطال أفريقيا

وتنفرد قناة "أون تايم سبورت" المصرية، بالحقوق الحصرية لبث ونقل أحداث مباراة الزمالك المصري ضد فلامبو البوروندي مساء الجمعة المقبلة، حيث أعلنت القناة السابق ذكرها عبر موقعها الإلكتروني الرسمي، أنها سوف تقوم بإذاعة هذا اللقاء مباشرة من خلال شاشة "On Time Sport HD1".

وكانت مباراة الذهاب قد انتهت بين الفريقين بفوز الزمالك بهدف دون رد، حيث يحتاج المارد الأبيض للخروج بأي نتيجة إيجابية في مباراة العودة أمام فلامبو، من أجل ضمان تأهله بشكل رسمي إلى دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

اقرأ أيضاً

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وفلامبو دوري أبطال أفريقيا موعد مباراة الزمالك وفلامبو توقيت مباراة الزمالك وفلامبو موعد مباراة الزمالك القادمة