الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

نتيجة مباراة الزمالك وفلامبو اليوم 2022/10/9 في دوري أبطال أفريقيا

نتيجة مباراة الزمالك وفلامبو اليوم
نتيجة مباراة الزمالك وفلامبو اليوم

تمكن فريق الزمالك من الفوز على نظيره فلامبو البوروندي، بهدف دون رد (1/0)، في لقاء الذهاب بالجولة الـ 32 من مباريات دوري أبطال أفريقيا.

ودخل الزمالك تلك المواجهة بتشكيل مكون من: (حراسة المرمى : محمد عواد، وتواجد في خط الدفاع: حمزة المثلوثي - محمد عبد الغني - حسام عبد المجيد - أحمد فتوح، فيما تواجد بخط الوسط : محمد أشرف "روقا" - زكريا الوردي - عمر جابر - أحمد مصطفى" زيزو" - إبراهيما نداي، وفي خط الهجوم : سيف الجزيري).

وتواجد على مقاعد البدلاء كلًا من: محمد صبحي - مصطفى الزناري - نيمار - محمد طارق - محمد عبد الشافي - يوسف إبراهيم "اوباما" - سيف جعفر - يوسف أسامة نبيه - حسام أشرف.

نتيجة مباراة الزمالك وفلامبو اليوم في دوري أبطال أفريقيا

حاول كلا الطرفان منذ بداية أحداث المباراة الوصول لـ شباك الخصم لتسجيل أولى الأهداف، وبالفعل في الدقائق الأخيرة من عمر الشوط الأول نجح الزمالك في تحقيق ذلك الهدف.

اقرأ أيضاً

ففي الدقيقة الـ 42 من عمر المباراة تمكن حسام عبد المجيد، لاعب نادي الزمالك، من تسجيل هدف ناري في شباك فلامبو بعد أن استقبل تمريرة ساحرة من ركلة ركنية من جهة اليمين نفذها زيزو.

لتنتهي أحداث الشوط الأول بتقدم الزمالك على نظيره فلامبو، بهدف دون رد.

وفي أحداث الشوط الثاني ظلت النتيجة كما هي، فلم يتمكن فريق القلعة البيضاء من تسجيل ثاني أهدافه، ولم ينجح فريق فلامبو في إحراز هدف التعادل في شباك القلعة البيضاء.

نتيجة مباراة الزمالك وفلامبو اليوم ملخص مباراة الزمالك وفلامبو اليوم اهداف مباراة الزمالك وفلامبوا اليوم