الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

معلق مباراة الجزائر ضد نيجيريا الودية الثلاثاء 27/9/2022 القنوات الناقلة

معلق مباراة الجزائر ضد نيجيريا الودية الثلاثاء 27/9/2022 القنوات الناقلة
معلق مباراة الجزائر ضد نيجيريا الودية الثلاثاء 27/9/2022 القنوات الناقلة

يقدم لكم موقعنا خدمة التعرف على معلق مباراة الجزائر ضد نيجيريا الودية، والتي تُلعب في ختام مباريات كلا المنتخبين خلال فترة التوقف الحالية، الخاصة بالأجندة الدولية التابعة للإتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"،

متى موعد مباراة الجزائر ونيجيريا الودية؟

ويستقبل منتخب الجزائر على ميدانه منتخب نيجيريا، وذلك مساء يوم الثلاثاء المقبل، بتاريخ 27 من شهر سبتمبر للعام الميلادي 2022، في المباراة التي تقام على أرضية ملعب "وهران الأولمبي"، والتي تقرر انطلاقها وفقاً للمواعيد التالية بتوقيت جميع الدول العربية:

  • الثامنة مساءاً بحسب توقيت المغرب والجزائر وتونس
  • التاسعة مساءاً بحسب توقيت جمهورية مصر العربية والسودان وليبيا
  • العاشرة مساءاً بحسب توقيت المملكة العربية السعودية وقطر وفلسطين
  • الحادية عشر مساءاً بحسب توقيت دولة الإمارات العربية وسلطنة عمان

من هو معلق مباراة الجزائر ضد نيجيريا؟

وصرحت القناة "السادسة الجزائرية" بأن المعلق الرياضي "محمد جمال"، سوف يتولى مهمة التعليق الصوتي على أحداث ومجريات مباراة منتخب الجزائر ضد منتخب نيجيريا، والمقرر لها مساء يوم غداً الثلاثاء.

ما هى القنوات الناقلة لمباراة الجزائر أمام نيجيريا؟

ونشرت القناة "السادسة الجزائرية، بياناً عبر صفحتها الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي، والتي أعلنت من خلاله حصولها على حقوق النقل الحصري والمباشر لجميع مباريات المنتخب الجزائري الودية، خلال معسكر محاربي الصحراء الحالي.

وأشارت القناة السابق ذكرها إلى إلى أنه يمكنكم مشاهدة ومتابعة أحداث مباراة الجزائر ضد نيجيريا مباشرة، من خلال شاشة القناة "السادسة الجزائرية".

معلق مباراة الجزائر ضد نيجيريا القنوات الناقلة لمباراة الجزائر ونيجيريا موعد مباراة الجزائر ونيجيريا مباراة الجزائر ونيجيريا الجزائر ونيجيريا