الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

القنوات الناقلة لمباراة الجزائر ونيجيريا ودياً الثلاثاء 27 سبتمبر 2022

القنوات الناقلة لمباراة الجزائر ونيجيريا ودياً الثلاثاء 27 سبتمبر 2022
القنوات الناقلة لمباراة الجزائر ونيجيريا ودياً الثلاثاء 27 سبتمبر 2022

نكشف لكم من خلال السطور القادمة بهذا المقال، عن قائمة القنوات الناقلة لمباراة الجزائر ونيجيريا القادمة، في ختام مباريات المنتخبين خلال فترة التوقف الدولي الحالية، كما يمكنكم الإطلاع على موعد انطلاق المباراة وفقاً للتوقيتات الرسمية في جميع الدول العربية.

موعد مباراة الجزائر ضد نيجيريا الودية

وأنهى منتخب الجزائر استعداداته النهائية قبل مواجهة منتخب نيجيريا، مساء يوم الثلاثاء القادم، الموافق 27 من شهر سبتمبر الجاري، والتي تقام على ملعب "وهران الأولمبي" بمدينة وهران الجزائرية.

وتقام مباراة الجزائر ضد نيجيريا مساء غداً الثلاثاء، والتي يمكنكم مشاهدتها وفقاً للمواعيد التالية:

  • الساعة الثامنة مساءاً بتوقيت المغرب والجزائر وتونس
  • الساعة التاسعة مساءاً بتوقيت مصر والسودان وليبيا
  • الساعة العاشرة مساءاً بتوقيت السعودية وقطر وفلسطين والعراق
  • الساعة الحادية عشر مساءاً بتوقيت الإمارات وعمان

ما هى القنوات الناقلة لمباراة الجزائر ونيجيريا؟

وسبق وأن أعلنت القناة "السادسة الجزائرية، حصولها على حقوق البث الحصري والمباشر لجميع مباريات المنتخب الجزائري الودية، حيث أشارت القناة السابق ذكرها إلى إمكانية مشاهدة مباراة الجزائر ونيجيريا الودية عبر شاشتها، والتي ستكون بتعليق المعلق الرياضي "محمد جمال".

ويغيب منتخب الجزائر عن منافسات بطولة كأس العالم قطر 2022 القادمة، بعدما فشلت في حجز بطاقة التأهل إلى المونديال بالخسارة أمام منتخب الكاميرون، كما هو الحال مع منتخب نيجيريا الذي فقد فرصة التأهل إلى المونديال، بالسقوط أمام منتخب غانا.

القنوات الناقلة لمباراة الجزائر ونيجيريا موعد مباراة الجزائر ونيجيريا معلق مباراة الجزائر ونيجيريا مباراة الجزائر ونيجيريا الجزائر ونيجيريا