الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الأسباني

ما هي القنوات الناقلة لمباراة ريال سوسيداد وأتليتكو مدريد السبت 2022/8/3 في الدوري الإسباني؟

القنوات الناقلة لمباراة ريال سوسيداد وأتليتكو مدريد
القنوات الناقلة لمباراة ريال سوسيداد وأتليتكو مدريد

سيحاول أتلتيكو مدريد رفقة مدربه الأرجنتيني دييجو سيميوني، استمرار انتصاراتهم خارج أرضهم في الدوري الإسباني، وذلك عندما يذهبوا إلى أقليم الباسك لملاقاة منافسهم ريال سوسيداد.

ويستقبل ريال سوسيداد خصمه أتلتيكو مدريد في إطار الأسبوع الرابع من الدوري الإسباني، ويسعى كلا الطرفان إلى محاولة تحسين وضعيتهم في جدول البطولة بالفوز بنقاط المباراة.

أتلتيكو مدريد كان قد تمكن من تحقيق فوز اقتصادي خارج أرضه أمام فالنسيا في الأسبوع الماضي بهدف نظيف، ليرفع الروخيبلانكوس من رصيده إلى 6 نقاط، ليأتي فيها في المركز السادس.

بينما ريال سوسيداد، استطاع كذلك أن يحقق فوزًا مهمًا خارج أرضه على إليتشي بهدف نظيف أيضًا، ليتساوى مع أتلتيكو مدريد في عدد النقاط، ويأتي في المركز الثامن بجدول الليجا.

موعد مباراة ريال سوسيداد وأتلتيكو مدريد في الدوري الإسباني

اقرأ أيضاً

يستضيف ريال سوسيداد ضيفه أتلتيكو مدريد على ملعب أنويتا في يوم السبت المقبل والموافق 3 سبتمبر 2022، على أن تبدأ صافرة اللقاء في الأوقات التالية:

  • الساعة 6:30م بتوقيت القاهرة وطرابلس والخرطوم.
  • الساعة 7:30م بتوقيت مكة المكرمة والدوحة وبغداد والقدس الشريف.
  • الساعة 8:30م بتوقيت أبو ظبي والدوحة.

القنوات الناقلة لمباراة ريال سوسيداد وأتلتيكو مدريد في الدوري الإسباني

من المقرر أن تذاع المباراة المرتقبة ما بين ريال سوسيداد وأتلتيكو مدريد عبر شبكة beIN Sports، وأيضًا يمكن مشاهدة مجريات اللقاء من خلال تطبيق الشبكة القطرية beIN Sports Connect.

القنوات الناقلة لمباراة ريال سوسيداد وأتليتكو مدريد موعد مباراة ريال سوسيداد وأتليتكو مدريد الدوري الإسباني أتليتكو مدريد ريال سوسيداد