الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الأسباني

ما هي القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وريال بيتيس السبت 3 سبتمبر 2022 في الدوري الإسباني؟

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وريال بيتيس
القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وريال بيتيس

يرغب ريال مدريد في استمرار سلسلة انتصاراته التي يحققها منذ بداية الموسم الجاري في الدوري الإسباني، وذلك عندما يستضيف منافسه القادم ريال بيتيس في الجولة القادمة من البطولة.

ريال مدريد يتربع حاليًا على عرش صدارة ترتيب الدوري الإسباني، وذلك بعدما حقق الانتصار في كل المواجهات التي خاضها خارج أرضه في مبارياته الثلاثة، ليجمع 9 نقاط بشكل كامل، تجعله ينفرد بالمركز الأول في الجدول.

ريال بيتيس أيضًا دخل الموسم الجديد بشكل تنافسي للغاية، المدرب التشيلي مخضرم مانويل بيليجريني، صنع مع فريقه الأندلسي بداية مبشرة لجماهيره، وذلك عندما فاز بكل مبارياته التي لعبها داخل وخارج أرضه، ليجمع 9 نقاط أيضًا، ليظل مزاحمًا لريال مدريد على صدارة الترتيب.

موعد مباراة ريال مدريد وريال بيتيس في الدوري الإسباني

سيكون اللقاء المنتظر إقامته على ملعب سانتياجو برنابيو في الأسبوع الرابع من الليجا، موعده في يوم السبت المقبل والموافق 3 سبتمبر 2022.

  • في تمام الساعة 5:15 مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة وبغداد.
  • في تمام الساعة 6:15 مساءً بتوقيت أبو ظبي ومسقط.
  • في تمام الساعة 4:15 مساءً بتوقيت القاهرة والخرطوم وطرابلس.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وريال بيتيس القادمة؟

اقرأ أيضاً

ستبث أحداث مباراة ريال مدريد وريال بيتيس بشكل حصري في الوطن العربي وشمال إفريقيا عبر قناة beIN Sports HD 1، وأيضًا من خلال تطبيق الهاتف المحمول beIN Sports Connect.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وريال بيتيس القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ريال مدريد ضد ريال بيتيس موعد مباراة ريال مدريد وريال بيتيس الدوري الإسباني