الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الأسباني

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وإسبانيول الأحد 22 أغسطس 2022 في الدوري الإسباني

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وإسبانيول الأحد 22 أغسطس 2022 في الدوري الإسباني
القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وإسبانيول الأحد 22 أغسطس 2022 في الدوري الإسباني

ننشر لكم في هذا المقال، كل ما تريد معرفته عن القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وإسبانيول القادمة في الدوري الإسباني، وموعد إقامة هذا اللقاء المرتقب من قبل جماهير النادي الملكي في الوطن العربي، كذلك يمكنك التعرف على توقيت بداية المباراة الرسمي في الدول العربية.

موعد مباراة ريال مدريد ضد إسبانيول في الليجا الإسبانية

ويستقبل نادي إسبانيول على أرضه وأمام جماهيره فريق ريال مدريد، في المباراة التي تقرر موعدها يوم الأحد القادم الموافق 28 من شهر أغسطس الجاري، والتي تلعب ضمن مباريات الجولة الثالثة من عمر مسابقة الدوري الإسباني بالموسم الجديد 2023/2022.
وبحسب ما أعلنته رابطة الدوري الإسباني "الليجا"، فسوف تنطلق مباراة ريال مدريد ضد إسبانيول وفقاً للتوقيتات التالية في الدول العربية:
- العاشرة مساءاً بتوقيت مدينة القاهرة
- الحادية عشر مساءاً بتوقيت مدينة مكة المكرمة والدوحة
- الثانية عشر مساءاً بتوقيت أبوظبي ومسقط

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وإسبانيول في الدوري الإسباني

وتغطي قناة "بي إن سبورت" القطرية، كل ما يدور من أحداث في عالم كرة القدم الإسبانية ( الدوري الإسباني - كأس ملك إسبانيا - السوبر الإسباني) بشكل حصري ومباشر، عبر جميع قنواتها المتعددة في الوطن العربي والشرق الأوسط.

وتشاهدون مباراة ريال مدريد أمام إسبانيول، في الإسبوع الثالث من بطولة "الليجا" الإسبانية، بشكل مباشر وحصري من خلال قناة "beIN Sports HD2".

اقرأ أيضاً

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وإسبانيول الدوري الإسباني موعد مباراة ريال مدريد وإسبانيول ريال مدريد وإسبانيول ريال مدريد أخبار ومباريات الدوري الإسباني