الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الأسباني

معلق مباراة برشلونة وبلد الوليد الأحد 28/8/2022 في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

معلق مباراة برشلونة وبلد الوليد الأحد 28/8/2022 في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة
معلق مباراة برشلونة وبلد الوليد الأحد 28/8/2022 في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

يبحث جماهير نادي برشلونة الإسباني في الوطن العربي، عن معلق مباراة برشلونة وبلد الوليد القادمة، في الجولة الثالثة من عمر مسابقة الدوري الإسباني موسم 2023/2022، كذلك التعرف على القنوات الناقلة لهذا اللقاء المرتقب، وتوقيت انطلاق المباراة الرسمي في مصر والسعودية وقطر والإمارات.

متى موعد مباراة برشلونة ضد بلد الوليد؟

ويستعد نادي برشلونة لملاقاة فريق بلد الوليد، في المباراة التي ستجمع بين الفريقين على ملعب "الكامب نو" معقل الفريق الكتلوني التاريخي، وذلك مساء يوم الأحد القادم، الموافق 28 من شهر أغسطس الجاري، لحساب مباريات الإسبوع الثالث من الدوري الإسباني بالموسم الجديد.
وكانت رابطة الدوري الإسباني، قد أعلنت عن موعد مباراة بلد الوليد وبرشلونة، والتي يمكنكم مشاهدتها وفقاً للمواعيد التالية:
- الساعة 19:30 مساءاً بتوقيت مدينة القاهرة
- الساعة 20:30 مساءاً بتوقيت مدينة مكة المكرمة والدوحة
- الساعة 21:30 مساءاً بتوقيت أبوظبي

معلق مباراة برشلونة وبلد الوليد في الدوري الإسباني

وبحسب بعض المعلومات المتداولة فإن المعلق الرياضي الكبير "عصام الشوالي"، سيتولى مهمة التعليق الصوتي على مباراة برشلونة وبلد الوليد، إلا أن قناة "بي إن سبورت" القطرية، لم تعلن عن ذلك بشكل رسمي حتى الآن، وقد يتم إسناد المباراة إلى معلق أخر خلال الساعات القليلة القادمة.

وتم الكشف عن تعيين المعلق الرياضي الشهير، الجزائري "حفيظ دراجي" واصفا ومؤديا صوتيا على مجريات ووقائع اللقاء المُنتظر ما بين البرسا وبلد الوليد.

تعرف على القنوات الناقلة لمباراة برشلونة أمام بلد الوليد

اقرأ أيضاً

وسوف يتم نقل هذا اللقاء المرتقب، والذي يجمع بين فريقي برشلونة وبلد الوليد، عبر قناة "beIN Sports HD2" القطرية، الناقل الحصري والمباشر لمباريات الدوري الإسباني، في الوطن العربي والشرق الأوسط.

معلق مباراة برشلونة وبلد الوليد الدوري الإسباني القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وبلد الوليد موعد مباراة برشلونة وبلد الوليد أخبار ومباريات الدوري الإسباني