الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

موعد مباراة الأهلي والقيصومة في دوري الدرجة الثانية السعودي والقنوات الناقلة

موعد مباراة الأهلي والقيصومة في دوري الدرجة الثانية السعودي والقنوات الناقلة
موعد مباراة الأهلي والقيصومة في دوري الدرجة الثانية السعودي والقنوات الناقلة

تعرف على موعد مباراة الأهلي والقيصومة في دوري الدرجة الثانية السعودي، والقنوات الناقلة لهذه المباراة، وتوقيت انطلاقها الرسمي في جمورية مصر العربية، والمملكة العربية السعودية ودولة قطر ودولة الإمارات العربية.

موعد مباراة الأهلي والقيصومة في دوري الدرجة الثانية السعودي

ويفتتح فريق الأهلي السعودي أولى مبارياته في دوري الدرجة الثانية السعودي أمام فريق القيصومة، بعد هبوطه من الدوري السعودي للمحترفين بالموسم الماضي، عقب إنهائه لبطولة الدوري في المركز الـ15 بجدول الترتيب.

وتقام مباراة الأهلي ضد القيصومة، مساء غداً الأربعاء الموافق 24 من شهر أغسطس الجاري، في افتتاح مباريات دوري الدرجة الثانية السعودي " دوري يلو"، حيث تنطلق هذه المباراة وفقاً للمواعيد التالية بتوقيت الدول العربية:
- الساعة 19:50 مساءاً حسب توقيت القاهرة
- الساعة 20:50 مساءاً حسب توقيت مكة المكرمة والدوحة
- الساعة 21:50 مساءاً بتوقيت حسب توقيت أبوظبي

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد القيصومة في دوري يلو

وتنقل مباراة الأهلي ضد القيصومة، في إطار منافاست الجولة الأولى من دوري الدرجة الثانية السعودية "دوري يلو"، من خلال قناة "السعودية الرياضية 1" بشكل مجاني.

وتعد هذه هى المرة الأولى التي يشارك خلالها النادي الأهلي السعودي في "دوري يلو"، كما هى المرة الأولى في تاريخه التي يغيب فيها عن بطولة الدوري السعودي للمحترفين "دوري الآمير محمد بن سلمان"، والذي ينطلق مساء يوم الخميس المقبل.

موعد مباراة الأهلي والقيصومة القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والقيصومة مباراة الأهلي والقيصومة أخبار الدوري السعودي الدوري السعودي