الدوري الإنجليزي بالعربي
الأخبار

ستة أندية أوروبية تدخل سباق التعاقد مع سالم الدوسري مهاجم الهلال السعودي

ستة أندية أوروبية تفاوض سالم الدوسري مهاجم الهلال السعودي
ستة أندية أوروبية تفاوض سالم الدوسري مهاجم الهلال السعودي

دخل المهاجم الدولي السعودي "سالم الدوسري"، لاعب فريق الهلال السعودي الحالي، ضمن دائرة اهتمامات عدد كبير من أندية كرة القدم الأوروبية، التي ترغب في التعاقد مع اللاعب بشكل رسمي، خلال سوق الإنتقالات الصيفية الحالية.

سالم الدوسري يقترب من مغادرة الهلال من أجل الإحتراف الأوروبي

وأصبح "سالم الدوسري" مهاجم فريق الهلال السعودي في الوقت الحالي، قريب جداً من مغادرة فريقه والعودة من جديد إلى الإحتراف الأوروبي، حيث سبق للدولي السعودي وأن خاض نجربة الإحتراف في أوروبا، حينما لعب ضمن صفوف فريق فياريال في الدوري الإسباني.
وكشف موقع "FotoMac" التركي، فإن هناك ستة أندية أوروبية، قد وضعت "سالم الدوسري" ضمن أهدافها هذا الصيف، والتي يأتي على رأسها فريقي فنربخشه التركي وأولمبيك مارسيليا الفرنسي، إضافة إلى فريقين في الدوري الإنجليزي ومثلهما في إسبانيا.

الصراع يشتعل بين فرق الدوري الإنجليزي والإسباني بسبب سالم الدوسري

ووفقاً لموقع "FotoMac"، فإن هناك صراع كبير بين فريق نوتينجهام فورست الصاعد حديثاً إلى الدوري الإنجليزي الممتاز،وفريق ونيوكاسل يونايتد المملوك للشركة السعودية للإستثمار الرياضي، من أجل التعاقد مع "سالم الدوسري".
كما يتنافس فريقان من الدوري الإسباني على التعاقد مع مهاجم فريق الهلال والمنتخب السعودي، حيث يرغب كلاً من فريقي ألميريا وفياريال الذي سبق وأن لعب "سالم الدوسري إلى صفوفه، في التعاقد مع اللاعب قبل أيام قليلة من غلق الميركاتو الصيفي في أوروبا.

الهلال السعودي الهلال أخبار الدوري السعودي أخبار الكرة العربية سالم الدوسري