الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

ما حقيقة عودة فرجاني ساسي إلى الزمالك واستغناء الدحيل عنه؟

ما حقيقة عودة فرجاني ساسي إلى الزمالك واستغناء الدحيل عنه؟
ما حقيقة عودة فرجاني ساسي إلى الزمالك واستغناء الدحيل عنه؟

نستعرض لكم في هذه التقرير حقيقة رحيل لاعب الوسط التونسي "فرجاني ساسي" عن فريق الدحيل القطري، وموقف نادي الزمالك المصري من التعاقد مع اللاعب من جديد، ومدة غياب اللاعب بعد تعرض لإصابة في الدوري القطري.

وتعاقد نادي الدحيل القطري مع "فرجاني ساسي" خلال بداية سوق الإنتقالات الصيفية من العام الماضي، وذلك في صفقة انتقال حر، عقب نهاية عقده مع نادي الزمالك المصري.

وظهرت العديد من الآراء ما بين التأكيد والنفي، حول رحيل لاعب الوسط الدولي التونسي "فرجاني ساسي" عن صفوف فريق الدحيل القطري، على الرغم من تبقي له موسمين في عقده مع الفريق، وذلك بعدما لم يتواجد اللاعب ضمن قائمة الفريق الرسمية التي ستخوض مباراة الأهلي في بطولة الدوري القطري.

حقيقة عودة فرجاني ساسي إلى الزمالك وموقف الدحيل من رحيل اللاعب

وبحسب صحيفة "العرب" القطرية، فإن نادي الدحيل قد أنهى اتفاقه مع لاعب الوسط الجزائري "عدلان قديورة"، من أجل تعويض رحيل "فرجاني ساسي"عن صفوف الفريق القطري.

وعلى الجانب الأخر نفى "سالم المري" مدير الكرة بنادي الدحيل القطري، كل ما تردد عن رحيل "فرجاني ساسي" عن الفريق، وعودته إلى نادي الزمالك المصري وفسخ تعاقده، مشيراً إلى أن عدم تواجد اللاعب الدولي التونسي عن قائمة الفريق جاء بسبب تعرضه لإصابة قوية خلال مباراة الفريق آمام الوكره في الجولة الأولى من الدوري القطري.

حقيقة إصابة فرجاني ساسي وغيابه عن كأس العالم قطر 2022

كما نفى مدير الكرة بنادي الدحيل "سالم المري" ما قيل حول تعرض "فرجاني" لإصابة قوية ستحرمه من المشاركة مع منتخب تونس في بطولة كأس العالم قطر 2022، مؤكداً أن إصابة اللاعب ليست بالخطيرة كما يقال، وأن مدة غيابه عن الفريق لن تزيد عن ثلاثة آسابيع على الأكثر.

فرجاني ساسي أخبار الزمالك الزمالك أخبار الدوري المصري الدحيل القطري الدوري المصري أخبار الكرة العربية