الدوري الإنجليزي بالعربي
الأخبار

موعد مباراة باريس سان جيرمان ونانت في نهائي كأس السوبر الفرنسي والقنوات الناقلة

موعد مباراة باريس سان جيرمان ونانت
موعد مباراة باريس سان جيرمان ونانت

تنتظر جماهير الكرة العالمية المباراة المرتقبة بين باريس سان جيرمان ونانت بالمباراة النهائية المقبلة لكأس الأبطال الفرنسي، ويسعى فريق باريس للحصول على البطولة للظهور بشكل قوي استعداد للموسم الجديد.

متى موعد مباراة باريس سان جيرمان ونانت؟

وكان قد حصل ميسي ورفاقه على بطولة الدوري الفرنسي، وتكون هي البطولة العاشر للفريق ليتساوى مع نادي سانت إيتيان، ليكونوا هم الفرق الأكثر تتويجا باللقب في الدوري الفرنسي.

وتم الإعلان من قبل الرابطة الفرنسية بموعد مباراة نهائي كأس الأبطال بين باريس سان جيرمان ونانت ، ومن المقرر أن تقام المباراة يوم الأحد المقبل الموافق يوم 31 من شهر يوليو الجاري لعام 2022.

وتنطلق صافرة الحكم في تمام الساعة:

  • التاسعة مساء بتوقيت القاهرة
  • والعاشرة بتوقيت مكة المكرمة.
  • والحادية عشر بتوقيت أبو ظبي.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان ونانت؟

اقرأ أيضاً

أعلنت شبكة قنوات بي أن سبورت بالحصول على حقوق بث المباراة النهائية لكأس الأبطال الفرنسي، وأيضا سيتم البث المباشر عبر قناة نادي باريس عبر منصة التواصل يوتيوب.

ويذكر أن فريق باريس أبرم العديد من الصفقات الممتازة، بعد أن قام بالتجديد مع نجم الفريق الشاب كيليان أمبابي بعد الأخبار الكثيرة التي أعلنتها الصحف بإن اللاعب مبابي سيتم إنتقاله إلي ريال مدريد في صفقة إنتقال حر.

ولكن في نهاية الموسم الماضي أعلن نادي باريس بالتجديد لنجم الفريق كليان أمبابي.

موعد مباراة باريس سان جيرمان ونانت القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان ونانت كأس السوبر الفرنسي 2022 كأس الأبطال الفرنسي باريس سان جيرمان نانت