الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

تشكيلة الوداد المتوقعة أمام الفتح الرباطي الإثنين 4 يوليو 2022 في الدوري المغربي

تشكيلة الوداد المتوقعة أمام الفتح الرباطي
تشكيلة الوداد المتوقعة أمام الفتح الرباطي

تعرف على تشكيلة الوداد المتوقعة أمام الفتح الرباطي، في المباراة المرتقبة التي ستجمع بينهما غدًا الإثنين الموافق 4 من يوليو الجاري 2022 في إطار منافسات الدوري المغربي.

ويتلاقى نادي الوداد بقيادة مدربه الوطني المميز وليد الركراكي مع الخصم العنيد، الفتح الرباطي الذي يقوده المدرب جمال السلامي، في أحد أهم مباريات الجولة الـ30 من عمر مسابقة الدوري المغربي لكرة القدم، على أرضية ملعب "المركب الرياضي محمد الخامس".

وكان التعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق قد خيم على المباراة الماضية التي جمعت بين الوداد الرياضي مع نظيره مولودية وجدة، بينما سقط الفتح الرباطي في فخ الخسارة بهدفين نظيفين، على يد سريع وادي زم، وقد دارت كلتا المباراتين بالجولة الـ29 من عمر الدوري المغربي لكرة القدم.

ما هي تشكيلة الوداد المتوقعة أمام الفتح الرباطي في الدوري المغربي؟

  • حراسة المرمى: رضا التكناوتي.
  • خط الدفاع: أيوب العملود – إبراهيم كومارا – أشرف داري – محمد رحيم.
  • خط الوسط: يحيي جبران – عبد الله حيمود – بديع أووك.
  • في الهجوم: رضا جعدي – مبينزا كاريل – زهير المترجي.

متى موعد مباراة الوداد ضد الفتح الرباطي والقنوات الناقلة؟

تبدأ مباراة الوداد البيضاوي ضد الفتح الرباطي، في إطار منافسات الجولة الـ30 من عمر الدوري المغربي، على ملعب "المركب الرياضي" مساء يوم الإثنين الموافق 4 يوليو 2022 في الساعة السابعة مساءً بتوقيت مصر والسودان وليبيا، وفي الساعة السادسة مساءً بتوقيت المغرب وتونس والجزائر، وفي الثامنة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة والقدس الشريف.

اقرأ أيضاً

تتولى مجموعة القنوات المغربية الرياضية TNT مسؤولية النقل التلفزيوني لمباريات الدوري المغربي في الموسم الحالي 2021/2022 ومن ثم ستذاع مباراة الوداد البيضاوي ضد الفتح الرباطي عليها، وبياناتها كالآتي (التردد: 11157 - الاستقطاب: رأسي - معدل التصحيح 4/3 - معادل الترميز: 27500).

تشكيلة الوداد المتوقعة أمام الفتح الرباطي الوداد ضد الفتح الرباطي تشكيلة الوداد ضد الفتح الرباطي الدوري المغربي