الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

معلق مباراة الوداد والفتح الرباطي والقنوات الناقلة في الدوري المغربي 2021/2022

معلق مباراة الوداد والفتح الرباطي
معلق مباراة الوداد والفتح الرباطي

تعرف على معلق مباراة الوداد والفتح الرباطي، التي ستجمع بينهما في إطار منافسات بطولة الدوري المغربي لكرة القدم 2021/2022 وما هي القنوات الناقلة لها بصورة مباشرة.

ويحتضن ملعب "المركب الرياضي محمد الخامس" في الدار البيضاء مجريات القمة النارية التي ستجمع بين الوداد الرياضي وضيفه الفتح الرباطي، في إطار منافسات الجولة الثلاثين من عمر بطولة الدوري المغربي.

من هو معلق مباراة الوداد والفتح الرباطي في الدوري المغربي؟

تمتلك مجموعة القنوات المغربية الرياضية TNT الحقوق الحصرية لإذاعة مباريات الدوري المغربي في الموسم الحالي 2021/2022 في منطقة الوطن العربي، ومن ثم ستذاع مباراة الوداد البيضاوي ضد الفتح الرباطي عليها، مع إسناد مهمة التعليق والوصف الصوتي عليها للمعلق الرياضي هشام فرج.

ما هو موعد مباراة الوداد والفتح الرباطي في الدوري المغربي؟

تنطلق مباراة الوداد البيضاوي أمام الفتح الرباطي، في الجولة الـ30 من الدوري المغربي، مساء غدًا الإثنين الموافق 4 من يوليو الجاري 2022 في تمام الساعة:

  • الـ7:00 مساءً بتوقيت القاهرة والخرطوم وطرابلس.
  • الـ6:00 مساءً بتوقيت المغرب وتونس والجزائر.
  • الـ8:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة والقدس الشريف.
  • الـ9:00 مساءً بتوقيت أبوظبي ومسقط.

ترتيب الوداد والفتح الرباطي في الدوري المغربي

اقرأ أيضاً

يخوض الوداد تلك المباراة الهامة وهو يحتل المركز الأول في جدول ترتيب الدوري المغربي برصيد 63 نقطة، بعدما لعب 29 مباراة، حيث حقق الفوز خلال 19 مباراة وتعادل في 6 مباريات وخلال 9 مباريات أخرى.

في حين سيأتي الضيف الرباطي لتلك المباراة وهو محتلاً للمركز الخامس في جدول الترتيب، وفي رصيده 40 نقطة، حيث خاض 29 مباراة، انتصر في 10 مباريات وتعادل في 10 مباريات أخرى، بينما خسر في 9 مباريات.

معلق مباراة الوداد والفتح الرباطي معلق مباراة الفتح الرباطي والوداد موعد مباراة الوداد والفتح الرباطي القنوات الناقلة لمباراة الوداد والفتح الرباطي الدوري المغربي 2022 أخبار ومباريات الوداد