الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

أول تعليق من محمود تريزيجيه بعد إتمام انتقاله إلى طرابزون سبور رسميًا

محمود تريزيجيه
محمود تريزيجيه

أدلى النجم الدولي المصري، محمود حسن تريزيجيه، بتصريحات هامة، على أنباء انضمامه إلى صفوف فريق طرابزون سبور التركي، قادمًا من أستون فيلا الإنجليزي رسميًا، خلال الساعات الاولى من اليوم الأحد.

ووصل محمود حسن تريزيجيه صباح اليوم، الأحد، إلى مدينة "إسطنبول" التركية من أجل حسم انتقاله بصورة رسمية ونهائية إلى طرابزون سبور بمقابل 3 ملايين يورو لصالح أستون فيلا، مع حصوله على راتب سنوي قيمته 2.2 مليون يورو.

أول تعليق من تريزيجيه بعد الانتقال إلى طرابزون سبور

وعلق تريزيجيه على انتقاله إلى طرابزون سبور خلال تصريحات كشفت عنها شبكة "Ulak" التركية الشهيرة، حيث قال: "سعيد جدًا بتلك الخطوة، أريد الفوز بالبطولات مرة أخرى، طرابزون سبور لديه لاعبين مميزين للغاية ومدرب رائع".

واختتم الجناح الدولي المصري بقوله: "مكانة وتاريخ وإمكانية طرابزون سبور كانوا سببًا حاسمًا في الموافقة على الانتقال إلى هذا النادي".

وظلت المفاوضات بين محمود تريزيجيه ونادي طرابزون سبور لفترة طويلة، ولكن في النهاية نجحت ونتيجة لذلك سوف ينضم المهاجم الدولي المصري إلى صفوف بطل الدوري التركي ليبدأ مشوار جديد في الدوري الذي قدم خلاله مستويات مميزة.

ومن الجدير بالذكر أن انتقال تريزيجيه إلى صفوف طرابزون سبور سيكون تجربته الثالثة في الدوري التركي بعد كل من قاسم باشا وإسطنبول باشاك شهير (إعارة من أستون فيلا).

وكان تريزيجيه قد سجل 6 أهداف وصنع 4 آخرين في 13 مباراة في الدوري التركي مع باشاك شهير في الموسم الماضي، وقدم مستويات مميزة للغاية، وهو ما جذب اهتمام مسؤولي طرابزون سبور لفكرة التعاقد معه.

محمود تريزيجيه محمود حسن تريزيجيه طرابزون سبور