الدوري الإنجليزي بالعربي
الأخبار

تريزيجيه يصل إلى تركيا للانتقال إلى طرابزون سبور.. فيديو

تريزيجيه يصل إلى تركيا للانتقال إلى طرابزون سبور
تريزيجيه يصل إلى تركيا للانتقال إلى طرابزون سبور

شهد ظهر اليوم الأحد وصول الجناح الدولي المصري، محمود حسن تريزيجيه، إلى مدينة "إسطنبول" التركية، تمهيدًا لإتمام الانتقال إلى نادي طرابزون سبور بطل الدوري التركي في الموسم المنصرم 2021/2022.

وكان محمود تريزيجيه قد حسم الاتفاق قبل أيام مع النادي التركي ليوقع على عقد مقابل 3 ملايين يورو لصالح أستون فيلا بالإضافة إلى راتب سنوي قيمته تصل إلى 2.2 مليون يورو عبارة عن 1.5 مليون يورو ثابت و700 ألف يورو متغير عن كل موسم.

تريزيجيه يصل إلى تركيا للانتقال إلى طرابزون سبور

وظلت المفاوضات بين محمود تريزيجيه ونادي طرابزون سبور لفترة طويلة، ولكن في النهاية نجحت ونتيجة لذلك سوف ينضم المهاجم الدولي المصري إلى صفوف بطل الدوري التركي ليبدأ مشوار جديد في الدوري الذي قدم خلاله مستويات مميزة.

اقرأ أيضاً

ومن الجدير بالذكر أن انتقال تريزيجيه إلى صفوف طرابزون سبور سيكون تجربته الثالثة في الدوري التركي بعد كل من قاسم باشا وإسطنبول باشاك شهير (إعارة من أستون فيلا).

وكان تريزيجيه قد سجل 6 أهداف وصنع 4 آخرين في 13 مباراة في الدوري التركي مع باشاك شهير في الموسم الماضي، وقدم مستويات مميزة للغاية، وهو ما جذب اهتمام مسؤولي طرابزون سبور لفكرة التعاقد معه.

وفي السياق ذاته، تواجد مع تريزيجيه في رحلته إلى تركيا وكيله، كريستيان إيميل، الذي كان يقود المفاوضات منذ البداية مع طرابزون سبور لإتمام التعاقد.

محمود حسن تريزيجيه أخبار محمود تريزيجيه انتقال تريزيجيه إلى طرابزون سبور الدوري التركي الميركاتو الصيفي أخبار تريزيجيه اليوم راتب تريزيجيه مع طرابزون سبور