الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

ما هي القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد المنستيري والصفاقسي الأحد 26-6-2022 في الدوري التونسي؟

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد المنستيري والصفاقسي
القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد المنستيري والصفاقسي

تعرف على القنوات الناقلة لمباراة الصفاقسي ضد الاتحاد المنستيري في اللقاء الحاسم والمُرتقب بالجولة الأخيرة من عمر منافسات المرحلة الحاسمة لبطولة الدوري التونسي 2022/2021.

ويتزين ستاد الطيب المهيري كي يحتضن مجريات اللقاء، حينما يحل فريق الاتحاد المنستيري ضيفا ثقيلا على فريق الصافقسي غدا الأحد الموافق 26 يونيو 2022.

توقيت مباراة الاتحاد المنستيري والصفاقسي في الجولة الأخيرة بالدوري التونسي

ويحين موعد بداية اللقاء مع حلول الساعة 5:00 مساءا حسب توقيت تونس والجزائر والمغرب، بينما في تمام الساعة 6:00 مساءا حسب توقيت جمهورية مصر العربية وليبيا والسودان، لكن في تمام الساعة 7:00 مساءا حسب توقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد المنستيري والصفاقسي في الدوري التونسي؟

ويمكنكم مشاهدة مباراة الاتحاد المنستيري أمام الصفاقسي الرياضي مباشرة من خلال قنوات الكأس القطرية الرياضية وقناة التونسية الرياضية.

وقبل المباراة يأتي المنستيري في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري التونسي وفي رصيده 21 نقطة، وذلك قبل جولة من النهاية في ظل الصراع الناري بين الترجي والاتحاد المنستيري على اللقب، أما الصفاقسي فيأتي في المركز الثالث بجدول الترتيب وفي رصيده 15 نقطة.

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد المنستيري والصفاقسي القنوات الناقلة لمباراة المنستيري والصفاقسي الصفاقسي ضد الاتحاد المنستيري الاتحاد المنستيري والصفاقسي