الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

موعد مباراة الصفاقسي والاتحاد المنستيري والقنوات الناقلة في الدوري التونسي 2022 - جولة الحسم

موعد مباراة الصفاقسي والاتحاد المنستيري
موعد مباراة الصفاقسي والاتحاد المنستيري

نعرض لكم في قادم السطور موعد مباراة الصفاقسي ضد الاتحاد المنستيري في الجولة العاشرة والأخيرة من مرحلة الحسم بمسابقة الدوري التونسي 2022/2021، وما هي القنوات الناقلة للمباراة التي سيحتضنها ستاد الطيب المهيري.

متى موعد مباراة الصفاقسي ضد الاتحاد المنستيري في الدوري التونسي 2022؟

ويتهيئ فريق الاتحاد المنستيري كي يحل ضيفا ثقيلا للغاية على فريق الصفاقسي الرياضي غدا الأحد بتاريخ 26 يونيو 2022 على هامش مواجهات الجولة الأخيرة في الدوري التونسي.

ويحين موعد بداية اللقاء مع حلول الساعة 5:00 مساءا حسب توقيت تونس والجزائر والمغرب، بينما في تمام الساعة 6:00 مساءا حسب توقيت جمهورية مصر العربية وليبيا والسودان، لكن في تمام الساعة 7:00 مساءا حسب توقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة المنستيري والصفاقسي في الجولة الأخيرة؟

ويمكنكم مشاهدة مباراة الاتحاد المنستيري أمام الصفاقسي الرياضي مباشرة من خلال قنوات الكأس القطرية الرياضية وقناة التونسية الرياضية.

اقرأ أيضاً

وقبل المباراة يأتي المنستيري في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري التونسي وفي رصيده 21 نقطة، وذلك قبل جولة من النهاية في ظل الصراع الناري بين الترجي والاتحاد المنستيري على اللقب، أما الصفاقسي فيأتي في المركز الثالث بجدول الترتيب وفي رصيده 15 نقطة.

موعد مباراة الصفاقسي والاتحاد المنستيري الصفاقسي ضد الاتحاد المنستيري موعد مباراة الاتحاد المنستيري والصفاقسي الدوري التونسي 2022 المنستيري والصفاقسي