الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

القنوات الناقلة لمباراة الترجي واتحاد بن قردان الأحد 2022/6/26 في جولة حسم لقب الدوري التونسي

القنوات الناقلة لمباراة الترجي واتحاد بن قردان
القنوات الناقلة لمباراة الترجي واتحاد بن قردان

تعرف على القنوات الناقلة لمباراة الترجي ضد اتحاد بن قردان في القمة النارية المُرتقبة من الجميع لحسم لقب الدوري التونسي موسم 2022/2021، والتي سيحتضنها ملعب 14 جانفي.

متى موعد مباراة الترجي ضد اتحاد بن قردان في الدوري التونسي 2022؟

ويتأهب فريق الترجي الرياضي ليستقبل ضيفه فريق اتحاد بن قردان غدا الأحد الموافق 26 من شهر يونيو الجاري لعام 2022 على هامش مواجهات الجولة الأخيرة من مرحلة حسم بطولة الدوري التونسي.

وسيُطلق حكم اللقاء صافرته ليعلن بداية المباراة مع حلول الساعة الخامسة مساءا بتوقيت تونس والجزائر والمغرب، أي في تمام الساعة السادسة مساءا بتوقيت جمهورية مصر العربية، لكن في تمام الساعة السابعة مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة الترجي واتحاد بن قردان في الجولة الأخيرة؟

ويمكنكم مشاهدة مباراة الترجي أمام اتحاد بن قردان مباشرة من خلال قنوات الكأس القطرية الرياضية، بصفتها ناقل رسمي لكافة مباريات الدوري التونسي.

وضعية الترجي واتحاد بن قردان بجدول ترتيب الدوري التونسي

اقرأ أيضاً

ويتنافس الترجي بقوة مع الاتحاد المنستيري على اللقب وفي رصيد كلا منهما 21 نقطة، حيث خاض المكشخه حتى الآن 9 مباريات بواقع "5 انتصارات - 3 تعادلات - هزيمة وحيدة.

بينما على الجانب الآخر فإن فريق اتحاد بن قردان يحتل المركز السادس والأخير بجدول الترتيب ممتلكا في رصيده 3 نقاط فقط.

وإليكم ملخص واهداف مباراة الترجي والنجم الساحلي في الجولة الماضية بنتيجة 1-1.

القنوات الناقلة لمباراة الترجي واتحاد بن قردان الترجي ضد اتحاد بن قردان الترجي واتحاد بن قردان الترجي الرياضي اتحاد بن قردان الجولة الأخيرة في الدوري التونسي