الدوري الإنجليزي بالعربي
الأخبار

حسام حسن: مصلحة المنتخب فوق كل شيء

حسام -حسن-منتخب-مصر
حسام -حسن-منتخب-مصر

أكد حسام حسن، المدير الفني لمنتخب مصر ، إلى أهمية مواجهة كرواتيا في نهائي كأس عاصمة مصر الودية، والتي من المقرر أن تجرى الثلاثاء.

وأكد حسن أن هذه المباراة تأتي قبل المواجهتين المهمتين ضد بوركينا فاسو وغينيا بيساو في تصفيات كأس العالم 2026، وأشاد بأداء الفريق في مباراة نصف النهائي أمام نيوزيلندا (1-0).

وأوضح حسن أن مباراة كرواتيا لن تكون أصعب من لقاء نيوزيلندا، معبرًا عن ثقته في فريقه وقدرته على تحقيق الفوز، مشيرًا إلى أن استفادة كبيرة ستعود للفريق في حال فوزه بالبطولة، خاصة بمواجهة فريق كبير وقوي مثل كرواتيا، وأشار حسن إلى أنه يتعامل مع الفريق كفريق جماعي، بعيدًا عن النجوم الفرديين.

وبالنسبة للإصابات التي تعرض لها بعض لاعبي المنتخب المصري، أعرب حسن عن تمنياته بسرعة شفائهم، مؤكدًا أن الإصابات حرمته من خدمات العديد من النجوم، ومن بينهم محمد صلاح وأحمد مصطفى "زيزو" ورمضان صبحي، وأعرب عن أمله في انضمامهم للمنتخب في المعسكر المقبل.

وفيما يتعلق بغياب لاعبي الزمالك عن تشكيلة المنتخب في مباراة نيوزيلندا، أكد حسن أنه يعتبر مصلحة المنتخب فوق كل شيء، وأنه لن يفضل لاعبًا على حساب آخر بناءً على ألوان الأندية التي يلعبون لها.

وأكد أن جميع اللاعبين يتحتم عليهم التركيز على مواجهة كرواتيا وضرورة تحقيق النتيجة الإيجابية فيها.

حسام حسن منتخب مصر كرواتيا كأس عاصمة مصر بوركينا فاسو غينيا بيساو كأس العالم2026 تصفيات نيوزيلندا الفوز نصف النهائي الاصابات محمد صلاح زيزو رمضان صبحي المعسكر الزمالك المنتخب