الدوري الإنجليزي بالعربي
الأخبار

بعد حصد الكأس و950 ألف دولار.. الأهلي يقيم ممرًا شرفيًا للاعبي الزمالك

ممر شرفي-الاهلي والزمالك-نهائي كأس مصر
ممر شرفي-الاهلي والزمالك-نهائي كأس مصر

قام لاعبو الفريق الأحمر، الأهلي، بلفتة رياضية رائعة عقب فوزهم بلقب كأس مصر لموسم 2022 - 2023 على حساب الزمالك. حيث نظموا ممرًا شرفيًا استثنائيًا لزملائهم في الزمالك أثناء توجههم إلى منصة التتويج لاستلام الميداليات الفضية، بعد خسارتهم في المباراة النهائية.

وحقق الأهلي اللقب بعد تحقيق فوز مستحق على الزمالك بثنائية نظيفة في المباراة التي أُقيمت في استاد "الأول بارك" بمدينة الرياض السعودية. وقد سجل إمام عاشور وأفشة هدفي الأهلي في الدقيقتين 85 والخامسة من الوقت بدل الضائع على التوالي.

ومع هذا الفوز، تأهل الأهلي لنسخة كأس مصر 2022 - 2023 وحقق جائزة مالية قدرها 950 ألف دولار. وقد بدأ الأهلي المباراة بتشكيل يضم مصطفى شوبير، محمد هاني، رامي ربيعة، محمد عبد المنعم، علي معلول، عمرو السولية، إمام عاشور، بيرسي تاو، حسين الشحات، كريم نيدفيد، ومحمود كهربا.

على الجانب الآخر، بدأ الزمالك بتشكيل يضم محمد عواد، أحمد فتوح، حمزة المثلوثي، حسام عبد المجيد، عمر جابر، نبيل عماد دونجا، عبد الله السعيد، يوسف أوباما، مصطفى شلبي، ناصر منسي، وأحمد مصطفى "زيزو".

ممر شرفي الاهلي والزمالك نهائي كأس مصر الأهلي الزمالك ثنائية الأول بارك امام عاشور أفشة 950 ألف دولار رجل المباراة اللقب