الدوري الإنجليزي بالعربي
الأخبار

لاعب الأهلي طاهر يثير الجدل بعد ظهوره باكيا في مباراة بلدية المحلة

الدوري الإنجليزي بالعربي
أثار اللاعب طاهر محمد طاهر، لاعب النادي الأهلي، الجدل خلال المباراة مع بلدية المحلة في الدوري المصري، بعد ظهوره باكيا. والتي انتهت بفوز الأهلي 5-1.

بدا طاهر باكيا ومتأثرًا بسبب عدم مشاركته في اللقاء، رغم تألق زملائه الذين قدموا أداءًا مميزًا وسجلوا العديد من الأهداف، وقد لعب طاهر في فترات سابقة بشكل أساسي، ولكنه لم يظهر بالشكل المتوقع.

تعاقد الأهلي مع طاهر في نوفمبر 2020 لتعزيز صفوفه، وكان متوقعًا أن يكون بديلًا لرمضان صبحي، ورغم الدعم الجماهيري الذي حظي به في البداية، لم يتمكن طاهر من إثبات جدارته بالشكل المتوقع.

شارك طاهر في 133 مباراة مع الأهلي، سجل 15 هدفًا وصنع 13، ولم يحقق التألق المطلوب، بينما أظهر أفضل أداء له مع المدرب بيتسو موسيماني، حيث شارك في 67 مباراة سجل خلالها 8 أهداف وصنع 6.

من جهة أخرى، عبّر عدد من لاعبي الأهلي السابقين عن تأثرهم بمشهد باكي طاهر، حيث قال سيد معوض نجم الأهلي الأسبق: "عندما تعاقد الأهلي مع اللاعب كان بديلا لرمضان صبحي والجميع يراه من أفضل لاعبي مصر، وعودته لمستواه المعهود تحتاج للثقة بالنفس وبإمكانياته واستعادة ذاكرة ظروف انضمامه للأحمر فمن الوارد أن يمر لاعب الكرة بفترة غير جيدة".

فيما قال هشام حنفي إن مشهد بكاء طاهر مؤثر للغاية، فهو لاعب مميز لكنه أيضا حصل على فرص عديدة في السابق ولم يساعد نفسه لذلك لم يساعده كولر اليوم رغم سهولة المباراة وإمكانية مشاركته مثل بعض البدلاء الآخرين".

وأوضح حسن مصطفى لاعب الأهلي السابق إن المنافسة صعبة في الأهلي وهناك العديد من البدائل في نفس المركز بجانب أن اللاعب مطالب بالاجتهاد واستغلال الفرص المتتالية التي يحصل عليها مثل كريم فؤاد الذي يقدم أداء إيجابيا في الأوقات التي يشارك فيها.

طاهر طاهر محمد طاهر النادي الاهلي بلدية المحلة الدوري المصري يبكي عدم المشاركة رمضان صبحي موسيماني سيد معوض حسن مصطفي هشام حنفي كولر