الدوري الإنجليزي بالعربي
الأخبار

نجم جديد في قائمة المرشحين لخلافة مبابي

ماركوس-راشفورد-مانشستر يونايتد
ماركوس-راشفورد-مانشستر يونايتد

أثار قرار كيليان مبابي بمغادرة باريس سان جيرمان في نهاية الموسم استعراضًا لعدة أسماء محتملة لتعويض النجم الفرنسي.

ومن بين هذه الأسماء، انضم مهاجم مانشستر يونايتد، ماركوس راشفورد، إلى القائمة المقترحة ليكون واحدًا من الخيارات البارزة.

بالإضافة إلى راشفورد، تضمنت القائمة أسماء كبيرة مثل محمد صلاح من ليفربول ورافائيل لياو لاعب ميلان وفيكتور أوسيمين هداف الدوري الإيطالي الموسم الماضي. يشير تقرير إلى أن اللاعب المصري صلاح مرتبط بعقد مع ليفربول حتى عام 2025.

وفي سياق متصل، تم ذكر اسم برناردو سيلفا من مانشستر سيتي، وتشير التقارير إلى اعتبار لويس كامبوس، مستشار كرة القدم في باريس سان جيرمان، راشفورد بديلًا محتملاً لمبابي. يشير التقرير إلى أن العلاقة بين راشفورد وباريس سان جيرمان بدأت في عام 2022 وتطورت إلى فكرة انضمامه إلى الفريق.

رغم موسمه الأفضل مع مانشستر يونايتد العام الماضي، إلا أن راشفورد واجه تحديات في الموسم الحالي، حيث لم يسجل أكثر من 5 أهداف في 23 مباراة بالدوري الإنجليزي الممتاز. يُشير التقرير أيضًا إلى تورطه في بعض الأزمات الشخصية خارج الملعب.

التحول في راتب راشفورد إلى أعلى أجر في مانشستر يونايتد في الموسم الماضي كان مكافأة لأدائه المميز، ولكن الوضع تغير في الموسم الحالي.

ماركوس راشفورد مانشستر يونايتد محمد صلاح ليفربول ميلان لياو اوسيمين الدوري الايطالي برناردو سيلفا باريس سان جيرمان الانجليزي الممتاز الملعب راتب اجر خليفة