الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الإنجليزي

عودة اندرو روبرتسون للتدريبات بعد غياب 13 أسبوع

الدوري الإنجليزي بالعربي

يعود الظهير الأيسر الاسكتلندي أندرو روبرتسون إلى قائمة ليفربول الذي يواجه فولهام الأربعاء في إياب نصف نهائي كأس الرابطة الإنجليزية لكرة القدم، حيث يواصل تعافيه من الإصابة في الكتف.

وخضع روبرتسون (29 عاماً) لعمليةٍ جراحيةٍ في كتفه إثر الإصابة التي تعرض لها بعد اصطدامه بحارس المرمى الإسباني أوناي سيمون، خلال مواجهة إسبانيا واسكتلندا ضمن تصفيات كأس أوروبا 2024.

وغاب روبرتسون الذي خاض 8 مباريات في الدوري الإنجليزي وسجّل هدفاً واحداً هذا الموسم، عن باقي مباريات ليفربول المتصدّر بفارق خمس نقاطٍ عن مانشستر سيتي الذي يملك مباراة مؤجّلة.

وتقترب فترة غياب اللاعب الطويلة عن الملاعب من نهايتها، وقال الهولندي بيب ليندرس مساعد المدرب للنادي : دعونا نبدأ مع روبو (روبرتسون) لأنه تمرّن مع الفريق وانه مرّ 13 أسبوعاً، وقدّ اجتمع مع الجرّاح للتأكّد من أن كل شيءٍ على ما يرام حتّى يبدأ تمارينه بشكلٍ طبيعي.

اقرأ أيضاً

وتابع: لقد قام بالكثير من العمل وإعادة تأهيلٍ جيدةٍ حقاً في الفترة الأخيرة، لذا هو جاهزٌ من الناحية العلمية الرياضية. عليه الآن أن يُصبح جاهزاً بدنياً بتمارين جماعيّة مناسبة كنا ننتظره لفترةٍ طويلة، هو واحدٌ من قادتنا.

اندي روبرتسون ليفربول مانشستر سيتي الدوري الانجليزي